افتتاح ركن المجلس البلدي لمحافظة ظفار بمركز البلدية الترفيهي

 

صلالة - الرُّؤية

افْتُتِحت بمركز البلدية الترفيهي فعاليات الرُّكن الخاص بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار، ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017، والذي يستمر 6 أيام.

وأوْضَح سالم بن أحمد عامر المردوف الكثيري أمين سر ومقرر المجلس البلدي لمحافظة ظفار، أنَّ إقامة الرُّكن تأتي في إطار حرص المجلس على تعزيز التواصل مع زوار المهرجان وتعريفهم بالجهود التي يبذلها المجلس للارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب؛ وذلك من خلال ما يُقدِّمه من آراء ومقترحات للجهات المعنية، والتي من شأنها الإسهام في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويشتملُ الرُّكن على مجموعةٍ من الكتيبات والمطويات التي تلخِّص أهم القرارات والتوصيات التي خرجتْ بها اجتماعات المجلس ولجانه المتخصصة ولجان الشؤون البلدية بالولايات خلال الفترة الأولى والثانية من عُمر المجلس، إلى جانب تعريف الزوار باختصاصات المجالس البلدية المنصوص عليها بالمرسوم السلطاني الخاص بقانون المجالس البلدية ولائحته التنفيذية. كما يتضمَّن الرُّكن عرضاً مرئيًّا مُوجزاً عن أهم أعمال اللجان المتخصصة بالمجلس.

ويعدُّ الركن ترجمةً لتوصية لجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس؛ تعزيزاً لدور المجلس في خدمة التنمية المستدامة في المحافظة، وإيصال رسالته إلى الرأي العام في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك