750 رياضيا يشاركون في أنشطة "أوريدو" الشاطئية

 

مسقط - الرؤية

نظمت "أوريدو" يومها الرياضي الشاطئي الأول في العذيبة خلال إجازة نهاية الأسبوع الماضي، واستقبلت أكثر من 750 رياضياً وعدداً كبيراً من العائلات الذين شاركوا في عدد من الأنشطة والألعاب المسائية المليئة بالمرح التشويق. وجاءت الفعالية ضمن أنشطة وفعاليات برنامج صيف الرياضة الذي أطلقته Ooredoo بالتعاون وزارة الشؤون الرياضية حيث تضمّن مجموعة من الأنشطة والمسابقات المتنوعة والتي شملت كرة القدم والكرة الطائرة والكابادي والدراجات الرملية إلى جانب مجموعة من الأنشطة المرحة للأطفال.

وخلال الفعالية تم إجراء سحب للمشاركين والحضور ليحصلوا على فرصة للفوز بإنترنت مجاني لمدة عام كامل لثلاثة أشخاص. وكانت جوائز السحب من نصيب براء سالم العبرية وشمسة الخروصية وفارس عبدالله سليمان الشحي.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نؤمن بقدرة الرياضة على تعزيز الروابط في المجتمع العماني وهو الأمر الذي يظهر جلياً في دعمنا للكثير من الحملات والأنشطة الرياضية منذ انطلاق أعمالنا. ومن خلال تعاوننا المثمر مع وزارة الشؤون الرياضية نفخر مجدداً بتأكيد التزامنا بتزويد الشباب العُماني والعائلات والرياضيين بمجموعة من الأنشطة الرياضية المحببة لديهم.

ومن المقرر أن يستمر برنامج الرياضة الصيفي حتى نهاية شهر أغسطس الحالي لينضم إلى قائمة الحملات والبرامج التي تقوم Ooredoo برعايتها بهدف دعم الشباب العماني. وتأتي هذه الرعاية في إطار اهتمام الشركة بالتنمية الاجتماعية والتي طالما اشتهرت بها من خلال التعاون مع فرق كرة القدم والمؤسسات الحكومية المختلفة بهدف إلهام وتشجيع الأجيال المستقبلية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك