دكان العسل.. مشروع عماني يسعى إلى العالمية

صلالة – الرؤية

افتتح رائد الأعمال حمود سليمان العامري صاحب مشروع دكان العسل فرع مشروعه التجاري الرابع بولاية صلالة، وذلك تحت رعاية علي بن سالم حمد المسروري مدير الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"

وفي هذا السياق يقول حمود العامري: أنا متفرغ لمشروعي دكان العسل والمنتجات حاصلة على شهادة الجودة من السلطنة والمملكة العربية السعودية، ولديّ 4 فروع منهم اثنان في ابوظبي ودبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى مندوب مبيعات بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ومؤخرًا تمّ الاتفاق مع شريك تجاري بدولة قطر لافتتاح فروع أخرى لمشروعي بالدوحة في عدة مجمّعات تجارية. وقد نالت منتجات مشروعي من العسل شهادة أفضل منتج عماني لبيع العسل في مطاري مسقط وصلالة. وتدار المحلات بكادر عماني، ونجحنا في تسويق المنتجات في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبدوره أشار سالم المسروري إلى أنّ الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تقدم الدعم لرواد الأعمال من الشباب المتفرغين لأعمالهم والتوجيه والمشورة والتسهيلات الممكنة وتشجعهم على الاستثمار، وابتكار الأفكار الجديدة للمشاريع.

 ويضيف: لدينا اهتمام بالغ بأن يستثمر رواد الأعمال في المورث العماني ووضع الطابع العماني في منتجاتهم بالابتكار طرق تغليف وتزيين وإبراز الهوية العمانية بالمنتجات التي يتم تسويقها.

ونأمل أن تزيد القنوات الإعلامية لدعم رواد الأعمال من خلال تسليط المزيد من الضوء عليهم وتعريفهم بالمجتمع حتى يستمروا بأعمالهم ويتوسعوا بها ويكونوا قدوة لغيرهم من رواد الأعمال. ونفخر بوصول بعض منتجات رواد الأعمال لدينا إلى الأسواق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك