رصيد "حياك" 4 أضعاف مع عرض "تكلم أكثر"

 

مسقط – الرؤية

حقق عرض "تكلم أكثر" لحياك نجاحا كبيرا منذ تدشينه ليضيف قيمة أكبر لتجربة التواصل لمكالمات تطول مع 4 أضعاف الرصيد، التزاما من عمانتل بتقديم عروض مبتكرة تثري بها حياة مشتركيها.

ويمنح العرض الجديد مشتركي "حياك" رصيداً قيمته تصل إلى أربعة أضعاف من أجل الاستمتاع بمكالمات أطول أو رسائل نصية قصيرة أكثر تبقيهم على تواصل مستمر مع أحبابهم، فعند الاشتراك بالعرض بقيمة 5 ريالات فقط سيحصل المشترك على رصيد قيمته 20 ريالاً أو الاشتراك بقيمة 3 ريالات يحصل من خلالها المشترك على رصيد تبلغ قيمته 9 ريالات.

وقال محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: نتطلع إلى منح مشتركينا فرصا أكثر لتجربة خدماتنا وإضفاء قيمة أكبرعند استخدامهم الخدمات والعروض التي توفرها عمانتل لمشتركيها في باقات حياك المتعددة، وما العرض إلا أحد العروض غير المسبوقة بما يوفره من استخدام مضاعف أثناء إجراء المكالمات الهاتفية مؤكدًا أن خدمات عمانتل تلامس حياة الناس وتلبي احتياجاتهم وفي نفس الوقت تفوق توقعاتهم.

وأكد مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل أن طريقة الاشتراك في عرض "تكلم أكثر" جدا مبسطة، فما على المشترك إلا الاتصال على *281*5# للحصول على رصيد يبلغ قيمته 20 ريالا باشتراك قيمته فقط 5 ريالات ، أو الاتصال على *281*3# للحصول على رصيد تبلغ قيمته 9 ريالات باشتراك فقط بـ 3 ريالات. 

وتلامس حملة عمانتل (معكم نسوي العجب) حياة الناس بهدف تعزيز التواصل حيث تحرص الشركة على مواكبة كل ما هو جديد عبر توفير العروض والخدمات التي تسهم في توفير تجارب غير مسبوقة للمشتركين والتي من شأنها توفير المتعة والحماس لمستخدمي الإنترنت فائق السرعة من عمانتل.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتُعتبر عُمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عُمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك