يوم رياضي مفتوح بعبري ضمن "صيف الرياضة"

عبري - ناصر العبري

شَهِد اليومُ الرياضيُّ المفتوحُ الذي نفَّذته دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة -وبالتعاون مع فريق الطليعة الرياضي الثقافي التابع لنادي عبري- إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع سواء من المواطنين والمقيمين، وذلك تحت رعاية حمود بن سعيد الهنائي عضو المجلس البلدي بولاية عبري وبحضور أعضاء من دائرة الشؤون الرياضية وأولياء الأمور وأعضاء من الفرق الرياضية والشبابية بالولاية.

ويأتي هذا اليوم ضمن برنامج صيف الرياضة للعام 2017 والذي يهدف لتوسيع ونشر ثقافة الممارسة الرياضية لدى مختلف فئات المجتمع ورفع مستوى الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، كما يساهم في تحسين مؤشرات الصحة واللياقة البدنية العامة لدى مختلف الفئات وشرائح المشاركين واستغلال وتوظيف الوقت الحر في الأنشطة المفيدة بما من شأنه أن يعزز من التنشئة السليمة البدنية والاجتماعية.

وحرص القائمون على اليوم الرياضي المفتوح على تنويع الأنشطة بحيث تشمل جميع الفئات العمرية من الجنسين وتحقق الفائدة القصوى منها، حيث شمل اليوم الرياضي المفتوح العديد من الفعاليات من بينها سباقات السرعة 200م للكبار والصغار ودفع الجلة وشد الحبل وسباق 200م تتابع للكبار ومسابقات ترفيهية للأطفال، إضافة لتوزيع مجموعة من الهدايا والجوائز. وفي ختام الفعاليات، قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين واللجان المنظمة والداعمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك