"واتس آب لامحدود" من "أوريدو" لعملاء "مسبق"

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo خدمة واتس آب لامحدود لعملاء مسبق عند إعادة شحن رصيد "إنترنت أكثر" بقيمة 5 أو 10 ريال عُماني. وبعد الاشتراك مجاناً سيحصل العملاء على 2 جيجابايت أو 5 جيجابايت من البيانات وسيكون بإمكانهم الاستمتاع باستخدام لا محدود لأحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وذلك في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة عملائها من خلال توفير المزيد من القيمة المضافة لعملائها ليستمتعوا بالإنترنت بشكل أكبر.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "منذ إطلاقه، استطاع تطبيق واتس آب أن يحقق نمواً مذهلاً من حيث عدد المستخدمين الذين وصل إلى مليار مستخدم خلال سبعة أعوام فقط. كما أثبت هذا التطبيق كفاءته التشغيلية من خلال قدرته على تسليم 42 مليار رسالة يومياً مما جعله يتربع على قمة تطبيقات الإنترنت بالسلطنة التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بأحبائهم وأصدقائهم في مختلف أرجاء العالم بأقل تكلفة ممكنة. لذا نفخر في "أوريدو" بإطلاق العرض لمدة ثلاثة أشهر لنسمح لعملائنا الاستمتاع بخدمة المراسلة الفورية وجميع المزايا الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق".

وكانت Ooredoo أطلقت خدمة "إنترنت أكثر" لتتيح لعملائها فرصة مميزة للحصول على إنترنت إضافي في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن رصيدهم بقيمة 1 أو 2 أو 5 أو 10 ريال عُماني. وعند إعادة شحن الرصيد بقيمة 1 ريال عُماني يحصل العملاء على 150 ميجابايت بيانات إضافية صالحة للاستخدام خلال 10 أيام، ويمكنهم الحصول على 750 ميجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 2 ريال عُماني واستخدامها خلال 10 أيام كذلك. أمّا عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريالات عمانية فسيحصل العملاء على 2 جيجابايت بيانات صالحة لمدة 20 يوم. وبالنسبة لإعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريالات عُمانية فمن خلاله يمكن للعملاء الاستمتاع بـ 5 جيجابايت لمدة 25 يوما.

 

تعليق عبر الفيس بوك