"ماكدونالدز عمان" تدعم أنشطة مخيّم الشباب الصيفي 2017

مسقط – الرؤية

تواصل ماكدونالدز عمان تقديم رعايتها ودعمها، لمخيم الشباب الصيفي انطلاقاً من سعيها لتوفير أفضل الأوقات للشباب والأطفال في فصل الصيف. ومن خلال مخيم الشباب الصيفي يضمن المشاركون فرصة لإبراز مواهبهم وصقل مهاراتهم والتعرف والاندماج مع أصدقاء جدد، وتعلّم قيم مهمة من خلال المشاركة بالعديد من الأنشطة والبرامج التي ينظمها المخيم. وتعبر إدارة سلسلة مطاعم ماكدونالدز عن سعادتها بهذه الرعاية التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية اتباع الشباب أسلوب حياة صحي ونشط ومنحهم تجربة تخلد في ذاكرتهم.

وحول أهمية المخيم الصيفي قالت آيلين سالدانها، إحدى منظمي المخيم إن التلفاز والتابلت وألعاب الفيديو من أهم وسائل التسلية للأطفال والمراهقين في هذا العصر، لهذا من المهم تشجيع أبنائنا على المشاركة في المخيم الصيفي الذي يشجع الشباب والأطفال على اللعب والقيام بأنشطة عدّة تنشط جسدهم وعقلهم وتوفر لهم التوازن الصحي خلال فصل الصيف. ونتوجه بالشكر إلى ماكدونالدز على هذا الدعم ورعايتها المستمرة لمخيمنا الصيفي.

وقد نظمت الجمعية الهندية مخيم الشباب الصيفي لعام 2017 بمنطقة روي مسقط بمشاركة عدد كبير من الشباب والأطفال من مختلف الجنسيات.

تعليق عبر الفيس بوك