الخميس, 20 سبتمبر 2018

45 ألف ريال جوائز من بنك صحار في سحوبات "المميز للإدخار" بصلالة

الإثنين 07 أغسطس 2017 05:28 م بتوقيت مسقط

45 ألف ريال جوائز من بنك صحار في سحوبات "المميز للإدخار" بصلالة

صلالة – الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الخامس على برنامج المميز للادخار، وأعلن البنك عن سعداء الحظ في مختلف السحوبات الشهرية، في حفل عشاء عقد في فندق هيلتون – صلالة لزبائن البنك تقديرا لدعمهم المتواصل وولائهم. وشهدت السحوبات الشهرية فوز عدد كبير من الزبائن البنك بجوائز نقدية وصلت قيمتها النقدية إلى 00045 ريال عماني فاز بها 32 شخصاً، وتضمّنت قائمة السحوبات، السحب العام الشهري بجائزة قيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص للأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني. إلى جانب سحوبات الفروع الشهرية التي جرت في المقر الرئيسي للبنك فرع صلالة وفاز بها 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني.

ومثل بنك صحار في الفعاليّة كل من راجيف أرورا، نائب مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مديرعام أول قسم التجزئة المصرفية مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مديرعام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وعامر سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا للبنك.

وقال راجيف أرورا، نائب مديرعام ورئيس قسم التجزئة المصرفية: بالنيابة عن إدارة بنك صحار، أشكر زبائننا الكرام لحضورهم ومساهمتهم في نجاح هذا الحفل، فنحن نسعى دائماً لنكون الرائدين في الابتكار والتميز لتطوير منتجاتنا. وخلال السنوات الماضية، أدت جهودنا إلى تحقيق نجاح كبير تجلى من خلال تنوع منتجاتتا في السوق كبرنامج المميز للادخار 2017، الذي حقق نجاحاً كبيرا وشجع زبائننا الكرام على الادخار و كافأهم من خلال فوزهم بمجموعة متنوعة من الجوائز النقدية من السحوبات الشهرية، الأمر الذي تميز به برنامج المميز للادخار منذ إنطلاقته، خاصة أنّه يُقدِّم قيمة إضافيّة لمنتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي تلبي احتياجات زبائننا المصرفية.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية من عامر سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة عمر سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة، وتلاه خطاب ألقاه مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مديرعام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، الذي سلط الضوء على أبرز إنجازات البنك ورحلة خلال العشر سنوات الماضية. واستكملت الفعالية بفيلم قصير ركزعلى أهم الإنجازات التي حققها بنك صحار خلال عقد من الزمن. وقدّم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع للودائع والمبيعات، عرضًا موجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017م في نسخته الحالية واستعرض السحوبات التي ستجري.

وقال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: أهنىء الفائزين في سحوبات الشهرية الخامسة وأتمنى أن تشكل لهم حافزاً كبيرا للاستمرار في المشاركة في برنامج المميز للادخار 2017، خاصة وأنّ البرنامج يعكس مدى التزامنا بتطوير منتجاتنا لتتناسب مع متطلبات زبائننا.