"غرفة الظاهرة" تناقش الاستعداد لتنظيم مهرجان سياحي في عبري

عبري - ناصر العبري

نَاقَش مجلسُ إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة، عدداً من البرامج الاقتصادية التي تتعلَّق بأنشطة الفرع المزمَع تنظيمها خلال المرحلة المقبلة. وترأَس الاجتماع علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، بحضور سيف بن سعيد البادي نائب رئيس الفرع ورئيس لجنة السياحة، وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

واستعرضَ رئيسُ فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة استعدادات الغرفة لتنظيم المهرجان، إضافة لاستعراض الفعاليات والأنشطة والبرامج المقرر تنفيذها في المستقبل المنظور. وناقش المجتمعون مقترحا بزيارة أعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة ميناء صحار للاطلاع على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها الميناء لأصحاب وصاحبات الأعمال في عمليات الاستيراد والتصدير وكيفية الاستفادة من موقع الميناء في عمليات التبادل التجاري.

وأقرَّ المجتمعون تنظيم زيارات ومقابلات مع عدد من أصحاب المعالي الوزراء لمناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاعات الاقتصادية في محافظة الظاهرة. ويشار إلى تلقى غرفة الظاهرة عددا من الرسائل والإشادات المقدرة لجهودها في مجال التنمية الاقتصادية، وما صاحب ذلك من سُمعة طيبة في ظل تفاعل الغرفة مع المجتمع المحلي بولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك ونيابة حمراء الدروع.

 

من اجتماع مجلس إدارة فرع الغرفة بالظاهرة

تعليق عبر الفيس بوك