5 فائزين بجوائز مسابقة "شبابية الفنية" من "أوريدو"

 

مسقط – الرؤية

احتفلت Ooredoo باختتام مسابقة شبابية الفنية الثانية في مقرها الرئيسي بمسقط جراند مول. وكانت الشركة أطلقت المسابقة في الكلية التقنية العليا بهدف تشجيع الشباب العُماني الموهوب على الابتكار حيث أتاحت لهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم الفنية لتصميم شعار شبابية والتنافس من أجل الفوز بجوائز نقدية متنوعة إلى جانب إمكانية استخدام أعمالهم لتشكل جزءاً من العلامة التجارية لشبابية.

وحظيت المُسابقة بقبولٍ وتفاعلٍ واسعٍ من قبل الآلاف، وتمَّ الإعلان عن فوز خمسة متسابقين بجوائز نقدية قيَمة تم اختيارهم من بين مئات المتسابقين. وجاء إسماعيل بن سعيد الحجي في المركز الأول ليفوز بـ 1500 ريال عُماني، وفي المركز الثاني جاءت مي بنت محمد العلوي والتي فازت بمبلغ 1100 ريال عُماني. واحتلت إباء بنت أحمد الرواحي، المركز الثالث لتحصل على 1000 ريال عُماني. أما المركزين الرابع والخامس فكانا من نصيب راوية بنت عبد الله الخليلي، ومنال بنت جمعة البطاشي، حيث فازتا بـ 700 ريال عُماني و300 ريال عُماني على التوالي.

وقالت منار بنت محمد اللواتية، مدير أول العروض – العلامة التجارية المتعددة، بقسم التسويق في Ooredoo: "منذ إطلاقها، حظيت شبابية بشعبية هائلة ومكانة مميزة لدى أفراد المجتمع العُماني، الأمر الذي أكده وصول المشتركين فيها إلى مليون عميل. وإننا في Ooredoo نهدف إلى الاستفادة من الابتكارات الشبابية في كل خطوة وفي شتى جوانب خدمة شبابية بدءاً من الأعمال الإبداعية التي تمثل العلامة التجارية وحتى المُنتجات والخدمات التي نوفرها لهم بقيمة رائعة. ويسعدني أن أهنئ الفائزين على أعمالهم الفنية المبدعة ونتطلع إلى مشاهدة هذه الأعمال وأثرها في إلهام العملاء والشباب في السلطنة على موقعنا الإلكتروني وعلى صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي".

وتشتهر شبابية كونها الشريك المثالي لأنماط الحياة الشبابية بالسلطنة حيث توفر لهم مجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك الرعاية والفعاليات والعروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوقة والتي جميعها تأتي بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم. وقد تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لتلبي متطلبات واحتياجات العملاء الذين يستخدمون كماً كبيراً من البيانات حيث تقدم لهم أفضل الحلول الرقمية الحديثة المستلهمة من روح الشباب ليستمتعوا بالإنترنت وما يقدمه من خدمات رائعة.

تعليق عبر الفيس بوك