حملة لتوعية العملاء بخصائص زيوت "إس-أويل"

 

مسقط – الرؤية

جلبت شركة عينت للسيارات ش.م.م - قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات إلى السلطنة زيوت إس-أويل الكورية لزيوت التشحيم. وأطلقت عينت للسيارات وإس-أويل مؤخرًا حملة موجهة للعملاء، يقوم من خلالها فريق من كبار المسؤولين من إس-أويل وعينت بزيارة جميع موزعي إس-أويل لإطلاعهم على أحدث التطورات وتعريفهم بالخصائص ذات الصلة بالزيت وكذلك مناقشة أي عقبات تواجههم.

ويقول شاجاهان عزيز، رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات، قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: "منذ تقديمها للسوق قبل بضعة أشهر، تلقت إس-أويل استجابات هائلة من جانب الزبائن. تهدف هذه المبادرة إلى ضمان أن يكون وكلاؤنا الموزعون على دراية بالمنتجات وأن يكونوا قادرين على اقتراح الزيت المناسب لزبائنهم. وتسعى الحملة لمساعدة المتعاملين من خلال منحهم المزيد من المعلومات عن المنتج، فضلاً عن توفير فرصة لإجراء مناقشات فردية مع فريق إس-أويل. وكان وكلاؤنا الموزعون دعماً كبيرا في كل نقطة ونحن نقدر رعايتهم المستمرة ".

وتضمن إس-أويل الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمتانة والنظافة من خلال كونها صديقة للبيئة. تستخدم معظم السيارات الحديثة مواد التشحيم الاصطناعية. تقدم إس-أويل جودة أرقى مواد تشحيم اصطناعية من أعلى الدرجات وبأسعار في متناول جميع العملاء. وتصنّع هذه الزيوت من (المجموعة الثانية والمجموعة الثالثة) من الزيت الأساسي، إس-أويل لديها فترة أطول. كما أنه يعمل أيضًا على ضمان حياة أطول للمحرك، حيث إنه يقلل من تأثيرات عملية التآكل والأكسدة التي تحدث في وقتها الطبيعي. وتقدم إس-أويل اقتصادا أفضل في استهلاك الوقود، وبالتالي يساعد المستهلك على توفير المال. وصنعت هذه الزيوت بالوضع في الاعتبار الظروف المناخية القاسية، إس-أويل لديه مؤشر أفضل للزوجة (VI)، والذي بالتالي يساعد على استخدامه في نطاق واسع لدرجات الحرارة. وضعاً للبيئة في الاعتبار، فهو يقلل أيضاً من هدر الوقود، مما يجعل المحرك والسيارة صديقة للبيئة.

وقد حصلت إس-أويل على شهادة CTS (كاربون تراست ستاندرد) من قبل وكالة تأهيل عالمية. كونها أكبر علامة تجارية لزيوت التشحيم في الوقت الحالي في كوريا، إس-أويل معتمدة أيضًا من قبل زيوت التشحيم اليابانية. مع مختلف الجوائز الأخرى التي حصلت عليها، فضلاً عن قاعدة قوية من العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات في قائمتها، وقد وضعت عينت للسيارات معيارًا جديدًا في صناعة زيوت التشحيم مع إس- أويل.

 

تعليق عبر الفيس بوك