24 طالبا عمانيا يشاركون في برنامج "شل العُمانية للتسويق" للتدريب الصيفي

 

مسقط – الرؤية

تواصل شل العُمانية تنفيذ برنامجها السنوي للتدريب الصيفي مستضيفة هذا العام 24 من الطلبة العُمانيين من مختلف الكليات والجامعات المحلية والدولية. ويعد البرنامج جزءًا من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشل العُمانية والذي يهدف لتطوير المهارات القيادية لدى الشباب العُماني عبر منصة عملية يمكنهم من خلالها المشاركة في مشاريع في قيد العمل بما من شأنه تنمية معارفهم النظرية.

وقال عصام بن علي البوسعيدي، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة: "تسنح للمتدربين العُمانيين الفرصة لتنمية قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم العملية من خلال نموذج عمل ناجح ومدعوم بخبرات عالمية وخدمات ومُنتجات متقدمة. فإلى جانب التجارب التعليمية الغنية التي يخوضها المتدربون، فإنهم يستفيدون من التبادل المستمر للمعارف والخبرات إضافة إلى تعرفهم على مهارات تعنى بثقافة السلامة والتواصل وحصولهم على التدريب والدعم التقني من قبل أقرانهم وزملائهم في شل العُمانية من أجل مساعدتهم في سعيهم للحصول على فرص وظيفية مناسبة بعد انتهاء مشوارهم الدراسي."

ويشار إلى أن المتدربين قد باشروا بأداء مهماتهم في مختلف قطاعات أعمال الشركة المتمثلة بقطاع التجزئة والزيوت والوقود البحري والبيتومين ووقود الطيران والسفن والوقود التجاري.

وتعد شركة شل العمانية للتسويق إحدى شركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية. وعلى مدى أكثر من نصف قرن، تلتزم شل العمانية بتلبية متطلبات السلطنة المتنامية للطاقة، لتساهم في ازدهارها بطرق مسؤولة اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا مع العمل على نحو آمن ومشاركة الفوائد مع المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك