بنك ظفار يرعى المؤتمر الدولي للتجارة الإلكترونية بصلالة

مسقط - الرُّؤية

رَعَى بنكُ ظفار المؤتمرَ الدوليَّ للتجارة الإلكترونية بعنوان "الدفع الإلكتروني 2017"؛ وذلك تأكيدًا على مكانته كأحد البنوك الرائدة في تقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني، ورَعَى مَعَالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية، الفعالية التي نُظِّمت في منتجع كراون بلازا صلالة، واستمرَّت خلال الفترة من 1 إلى 2 أغسطس.

ويهدفُ المؤتمر إلى إبراز أهمية ودور نظم الدفع المبتكرة الحديثة والممارسات الموحَّدة في مجال أنظمة المدفوعات؛ مما يُسهم في توحيد أمن وسلامة معاملات الدفع الإلكتروني، وقد مثَّل بنك ظفار في المؤتمر عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: "نحرص في بنك ظفار على اتباع أفضل الممارسات العالمية، وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية؛ وذلك من خلال تدشين مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري للفواتير، والإيداع الفوري للنقود..وغيرها من الخدمات الفورية. ومن أجل مواكبة التكنولوجيا المتطورة، عمل البنك على تطوير مجموعة من الخدمات الخاصة مثل خدمة الهاتف النقال وخدمات الإنترنت ليبقى الزبائن على اطلاع دائم بحساباتهم مع إتاحة الفرصة لهم لمتابعة أعمالهم اينما كانوا".

وركَّزتْ محاور المؤتمر على مجموعة من المواضيع المهمة المتعلقة بمجال الدفع الإلكتروني؛ مثل: أنظمة الدفع الإلكترونية العالمية، ونظم الدفع عبر الهواتف النقالة...وغيرها من المواضيع التي حظيت باهتمام وتفاعل المشاركين من الشخصيات البارزة في القطاع الإقتصادي والمالي والمصرفي. وأضاف العجيلي: "أتاح لنا مؤتمر الدفع الإلكتروني 2017 الفرصة للالتقاء بالخبراء والمختصين في هذا المجال، علاوة على الاطلاع على أحدث ما توصلت إلى التكنولوجيا في أنظمة الدفع الإلكتروني".

تعليق عبر الفيس بوك