حلقة عمل حول التسهيلات التمويلية في "غرفة جنوب الباطنة"

 

 الرستاق ـ طالب المقبالي

استضاف فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة أول أمس عددا من المعنيين في بنك مسقط، إحدى الجهات التمويلية الداعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، للمشاركة في حلقة عمل تخصصية، في إطار الاهتمام المستمر الذي يوليه الفرع بتنمية وتطوير أداء المؤسسات والشركات من خلال القيام بتنفيذ الفعاليات والأنشطة الهادفة بالتعاون من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقدمت فاطمة الفارسية حلقة عمل استعرضت فيها منتجات البنك "نجاحي" وتناولت العديد من المحاور متمثلة في تسهيلات نجاحي للقرض المرن والتسهيلات التي يقدمها البرنامج لتمويل العقود والتسهيلات لخصم الفواتير واستعرضت آلية فتح حسابات البرنامج للشركات.

وحضرت الورشة مجموعة من أصحاب وصاحبات الأعمال في محافظة جنوب الباطنة وأبدوا اهتمامهم وتفاعلهم، وطرحوا بعض الاستفسارات المتعلقة بمنتجات نجاحي.

وقال المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة إنّ الفرع استضاف العديد من مؤسسات التمويل الرائدة في السلطنة إيمانًا منه بأهمية هذه المؤسسات في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وجاءت استضافة بنك مسقط الحالية استكمالًا لمسيرة الفرع في تقديم المزيد من التسهيلات من خلال التواصل مع الجهات المختلفة المعنية بتنمية بيئة الأعمال في المحافظة.

 

تعليق عبر الفيس بوك