البنك الوطني العماني يطرح حلولا مصرفية عبر "تويتر"

مسقط - الرُّؤية

طَرَح البنك الوطني العماني باقةً جديدةً من الحلول المصرفية القابلة للارتداء باستخدام ساعات اليد الذكية من "آبل"، والخدمة المصرفية عبر "تويتر"؛ في إطار سعيه لإثراء سجله الحافل بالخدمات المالية المبتكرة. وتأتي الخطوة تتويجاً لسلسلة من الابتكارات التكنولوجية التي أبدعها البنك لتعزيز تجربة عملائه وخدمتهم أينما كانوا.

وبات الآن بإمكان العملاء الاطلاع على حساباتهم المصرفية بمجرد لمسة سريعة على ساعة "آبل" التي يرتدونها أو بتغريدة عبر "تويتر". وتأتي ساعات "آبل" كحل مصرفي يستكمل تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال التي يوفرها البنك الوطني العماني، بينما تتيح الخدمة المصرفية عبر "تويتر" للعملاء الاطلاع على رصيدهم وآخر 3 معاملات مالية تم إجراؤها، وذلك من خلال خدمة التراسل المباشر عبر @NBOBank ولا يتطلب التسجيل في الخدمة المصرفية عبر "تويتر" سوى الدخول إلى إعدادات الضبط الخاصة بالتطبيق المصرفي الموجود على الهاتف المحمول للعميل وتفعيل خيار الخدمة.

وينطوي كلا الحلين المصرفيين الجديدين على مزايا فائقة الأمان تتطابق مع التسجيل في تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني.

وقال فيصل أليداث المدير العام ورئيس مجموعة التحول في البنك الوطني العماني: ثمة علاقة وطيدة بين التكنولوجيا والخدمات المصرفية؛ حيث يفتح كل ابتكار تكنولوجي أفقاً جديداً لتعزيز راحة العملاء. ويسرنا دوماً أن نحيط عملاءنا بأحدث حلولنا المصرفية الرقمية التي تتسم بكونها آمنة ومريحة وسهلة الاستخدام. ويواصل البنك الوطني العماني استكشاف فرص جديدة للابتكار التكنولوجي، كما نتطلع لتقديم المزيد من الحلول خلال الأشهر والسنوات المقبلة والتي من شأنها إرساء معيار جديد للتجربة المصرفية بشكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك