الجمعة, 16 نوفمبر 2018

حلول مصرفية ومالية بأعلى مستوى من الكفاءة لتعزيز نمو الاستثمارات والودائع

بنك نزوى يطلق خدمة جديدة لإدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

الأربعاء 02 أغسطس 2017 07:17 م بتوقيت مسقط

بنك نزوى يطلق خدمة جديدة لإدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

الرُّؤية - نجلاء عبدالعال

أَطْلقَ بنكُ نزوى خدمة إدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية؛ ليخدم الزبائن المتميزين بحلولٍ مصرفية ومالية على أعلى مستوى من الكفاءة، لتعزيز نمو استثماراتهم وودائعهم في السلطنة.. ومن خلال الخدمة الجديدة، سيحظىَ الزبائن بباقة متنوعة من المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً للوفاء بمتطلباتهم؛ بما في ذلك التواصل المباشر مع مدير العلاقات الخاص بإدارة الثروات، وخيارات استثمارات المضاربة، فضلاً عن باقةٍ من المزايا ذات القيمة المضافة المتاحة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ومن المنتظر أنْ تُسَاعد خدمة إدارة الثروات الزبائن في كلِّ مرحلة من مراحل إجراءات المعاملات البنكية؛ حيث تُسهم في إيجاد علاقات واتصالات مباشرة في كلِّ الأوقات وتوفير توصيات ونصائح حول أبرز الفرص المالية المتاحة والمحتملة. كما تقدِّم الخدمة الجديدة العديد من المنتجات الحصرية؛ مثل: حسابات إدارة الثروات الجارية أو الخاصة بالتوفير، واستشارات الاستثمار بالوكالة لتعزيز الثروات من خلال الاستثمارات عالية القيمة، إضافة إلى إمكانية دخول صالات كبار الزوار في عددٍ من أكبر المطارات العالمية.

وقال خالد الخايد لـ"الرؤية": إنَّ البنكَ سيستثمر الثروات في العديد من المجالات الاستثمارية من خلال دراسات دقيقة توفر أفضل عوائد للمستثمر على أمواله وتتضمن نظما خاصة للتوفير والمضاربة وجميعها. لافتا إلى أنَّ أموالَ المستثمرين مُنفصلة تماما عن استثمارات البنك؛ حيث إنَّ البنك يلتزم بفصل الحسابات جميعها؛ بحيث يكون الكل مستقلا عن غيره وبدون خلط في الأموال، حسب المتطلبات الشرعية. وأوضح الكايد أنَّ الاستثمارات ستكون محلية في البداية، ومن ثم سيجري التوجه للاستثمار في الخارج تحقيقا لرؤية وخطط البنك للتوسع في الاستثمارات على جميع المستويات. مؤكدا أنَّ خطط البنك تسير وفق المجدول لها ويسير قدما على صعيدي التوسع الأفقي بافتتاح الفروع ورأسيا بنمو الاستثمارات.

وخلال حفل التدشين، ألقى عارف الزعابي القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى، كلمة.. قال فيها: إنَّ قطاع إدارة الثروات بالسلطنة يشهد نموًّا متسارعاً؛ نظراً لسعي الزبائن وراء حلول استثمارية مميزة وخدمات مصرفية تُنَاسب مُتطلباتهم المتنامية. ومن هذا المنطلق، فقد قُمنا بإطلاق نطاق متكامل من حلول إدارة الثروات نابعا من قيم وفلسفة الصيرفة والاستثمارات الإسلامية المتأصلة في بنك نزوى. وأضاف الزعابي: حرصنا من خلال خدمة إدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة على إثراء تجربة زبائننا بأعلى مستوى من الخدمات مع بطاقة تيتانيوم الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر من ماستر كارد، والتي من شأنها فتح آفاقٍ جديدة من الفرص والمزايا المتعددة. كما بإمكانهم أيضاً الاستمتاع بخصومات خاصة لدى العديد من العلامات التجارية البارزة. وسيكون بمقدورالزبائن التواصل مع مديري العلاقات المتخصصين عبر جميع شبكة فروع البنك ومركز إدارة الثروات في المبنى الرئيسي بشاطئ القرم؛ وذلك لتسهيل معاملاتهم المالية لهم الأولوية في مراكز الاتصال لدينا، إضافة للتواصل المباشر مع مستشاريهم المصرفيين المتخصصين لتسهيل كافة عملياتهم ومعاملاتهم المالية.