"رويال الفاخر" للطلاءات الداخلية يجذب المزيد من عملاء "أصباغ برجر"

مسقط - الرؤية

تمكنت منتجات رويال الفاخر للطلاءات الداخلية منذ تدشينها قبل بضعة أشهر من لفت أنظار العملاء لما تتميز به في اللونين الذهبي والأسود كونهما من ضمن ألوان الفخامة والرفاهية والنجاح، فضلا عن تميزها بالعديد من الخواص الأخرى التي تجعلها في القمة ضمن فئته من الخيارات الأخرى من الأصباغ والطلاءات.

وقد جاءت سلسلة خيارات رويال الفاخر الجديد في اثنين من التشطيبات المميزة والجذابة سواء كان من النمط المائي الحريري أو من النمط الغير اللامع الجذاب، فضلا عن قدرته الهائلة على توفير أفضل مستويات التغطية عند استخدامه حيث تصل تلك النسبة بما يتجاوز 98% لتصل إلى 100% وذلك استنادا على التركيبة الأساسية للمنتج (الأكريليك المائي) والذي يساعد على إضفاء سمة النعومة على الجدران وحمايتها من البقع، خصوصا وأنّ هذا المنتج تمّ تركيبه للوصول إلى أفضل مستويات نعومة وملمس الحوائط والجدران الداخلية التي يستخدم  فيها رويال الفاخر في صبغها وطلائها.

وكونه مبتكراً عبر استخدام تكنولوجيا ليمونيتك المتطورة، فإنّ رويال الفاخر للتشطيبات الداخلية يتميز بجودته العالية وقدرته الفائقة على إضفاء طبقة لونية متعددة من حيث لمساتها الجمالية وجاذبيتها المذهلة جنبا إلى جنب تميزه بكافة خواص والقوة وإضفاء الجمال على الجدران الداخلية.

وقال بي كي راج مدير عام أصباغ برجر عمان عن مسيرة نجاحات منتج رويال الفاخر منذ تدشينه: في العام الماضي كانت كفة الترجيح تميل أكثر نحو النمط غير اللامع من هذا المنتج، غير أنّه حدث تحول في هذا العام نحو اختيار عملائنا للنمط الحريري من هذا المنتج الجذاب، في حين يحظى المزيج المكون من ألوان فاتحة وأخرى غامقة بأنّه يشكل اتجاها نحو طلاء ثلاث جدران بألوان فاتحة بينما يتم طلاء الجدار الرابع بلون غامق أو بألوان أخرى وذلك حسب اختيار العميل".

وتتميز هذه التركيبة الراقية من منتج رويال الفاخر الجديد بأنه يلبي كافة متطلبات العملاء كونه يستند على تركيبة أساسية للمنتج بنسبة 100% من الاكريليك المائي الذي يساعد على تحصين الجدران ضد أصعب البقع، مع قابلية غسل الجدران بالقدر الذي لا يترك آثاراً على الحيطان من الغسل مهما تعددت مرات الغسل والتنظيف، كما أنه مضاد للميكروبات والبكتيريا والفطريات، فضلا عن قدرته العالية على مقاومة انتشار النار فيه، وذلك بفضل تقنية تصنيعه التي تساعده على احتواء النار والحد من انتشار اللهب عند اندلاع الحرائق. 

كما أن التفاصيل المدرجة على عبوات منتج رويال الفاخر تسلط الضوء بوضوح على حقيقة أن المظهر الخارجي لا يبدو ضروريا إن كان جاء على حساب المساومة بعنصر الصحة والسلامة وحماية البيئة، وهي جميعها عناصر تعطيها أصباغ برجر أهمية لا مساومة فيها؛ حيث تحرص دائما على الالتزام بتوافقها مع معايير السلامة الدولية الصارمة لضمان أنّ منتجاتها دائما آمنة وصديقة للبيئة. وقد حصل منتج رويال الفاخر على شهادة البيئية الخضراء (ام بي اي). فضلا عن أنّه خالٍ من المعادن الثقيلة والفورمالديهايد والروائح النفاذة؛ وبعبارة أخرى يعتبر هذا المستحلب منتجا لا مساومة فيه على الجودة، فضلاً عن أنه مركب ليجعل الحوائط الداخلية مذهلة في مظهرها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك