اعترافا بكفاءته التشغيلية وارتفاع معدل رضا العملاء

البنك الوطني العماني يفوز بجائزة "سيتي بنك" لتميزه في خدمات تحويل الأموال بالدولار

 

مسقط – الرؤية

حصد البنك الوطني العماني جائزة مرموقة من "سيتي بنك"، البنك العالمي الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً له، تقديراً لتميزه في خدمات تحويل الأموال بالدولار الأمريكي. واستحق البنك الجائزة نظراً لكفاءته التشغيلية وارتفاع معدل رضا عملائه. وأشار "سيتي بنك" إلى أنّ البنك الوطني العماني سجل نسبة فائقة في الدقة فاقت حدود الـ 98%. 

وقال السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، رئيس مجموعة الاستثمار: "لم يكن من السهل الفوز بهذه الجائزة، حيث قام "سيتي بنك" بتقليص عدد الهيئات المصرفية التي يمكنها نيل الجائزة، ورفع المعايير المحددة للفوز بها. وقد أظهر البنك الوطني العماني كفاءة استثنائية وإمكانيات رفيعة وخبرات عالية المستوى، وقد نجح موظفونا في تأكيد جدارتهم بالحصول على هذا التقدير". 

وأبرم البنك الوطني العماني العديد من الشراكات وأرسى علاقات متينة مع بنوك عالمية مرموقة مثل "سيتي بنك"، لكي يضمن أنّ جميع التحويلات المالية بين السلطنة والعديد من الدول في جميع أنحاء العالم تجري بكفاءة عالية.

وتعد الجائزة هي الأحدث ضمن سلسلة جوائز فاز بها البنك الوطني العماني، بما في ذلك الجائزة التي نالها مؤخراً من بنك باركليز تقديراً لجهوده الدؤوبة في توفير خدمات آمنة وسلسة لتحويل الأموال بالجنيه الإسترليني. كما تم تكريم البنك مؤخراً ضمن فعاليات جوائز مجلة "اسيان بانكر" للابتكار التكنولوجي، تقديراً لجهوده في مجال إدارة علاقات العملاء. 

وتأسس "البنك الوطني العُماني" عام 1973 ليصبح أول بنك محلي بسلطنة عُمان، وواحداً من البنوك الرائدة في السلطنة. ويقدّم البنك خدماته للعملاء من خلال 61 فرعاً و173 جهاز صراف الآلي وأجهزة لإيداع النقد والشيكات موزعة على امتداد السلطنة، بالإضافة إلى امتلاكه فرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويلتزم البنك بالاستثمار في المجتمع وتطويره عبر برامج مسؤوليته الاجتماعية، كما إنّه يشكل داعماً فاعلاً للعديد من القضايا الهامة في السلطنة، والتي تركز على مجالات الصحة، والخدمات الإنسانية، والفنون والثقافة، والتعليم والبيئة، والشباب والمرأة.

تعليق عبر الفيس بوك