موظفو "العز الإسلامي" يشاركون في حملة للتبرع بالدم

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنكُ العزِّ الإسلاميِّ -وبالتنسيق مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة- حملة للتبرع بالدم من أجل المساهمة في تعزيز احتياطيات بنوك الدم في محافظة مسقط وجميع أرجاء السلطنة، تحت مظلة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية. وتأتي الحملة بهدف مساندة وزارة الصحة في جهودها المبذولة لزيادة معدلات التبرع بالدم من 50 وحدة إلى 100 وحدة يومياً في عُمان.

وتأتي الحملة ضمن جهود بنك العز الإسلامي من أجل تعزيز الوعي المجتمعي تجاه الفوائد الناتجة من خلال التبرع بالدم، إضافة لسد الاحتياجات الضرورية التي يحتاج إليها بنك الدم، لاسيما خلال الفترة الحالية والتي تشهد ارتفاعا في الحملات الإعلامية بسبب الاحتياج الدائم للدم في مستشفيات السلطنة.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: وضعنا ضمن أولوياتنا عدة أهداف يأتي في مقدمتها المحافظة بشكل مستمر على برنامج المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، لاسيما فيما يتعلق بالجوانب الاجتماعية التي نحرص دوما على التواجد فيها حيث إننا قُمنا في الماضي بتنفيذ عدد من الحملات التي تحمل في إطارها المسؤولية الاجتماعية مثل حملة إفطار صائم ودعم الجمعية العمانية للسكري وحملات التبرع بالدم التي يتم تنظيمها بين فترة وأخرى. ومن هذا المنطلق، فإنني أقدر كثيرا وجدا الدور الذي بذله موظفي بنك العز الإسلامي في هذه الحملة التي تؤكد على حرصهم ووعيهم الدائم بمفهوم المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك