رحلات مجانية حول العالم من "عمان أفنيوز مول"

 

مسقط - الرُّؤية

أَطْلَق عُمان أفنيوز مول -أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة- حملة "حول العالم مع عمان أفنيوز مول" للعائلات في المول؛ حيث يمكن للزبائن الفوز بإحدى باقات السفر الممتعة التي يقدمها المول إلى وجهات دولية متنوعة كلندن أو هونج كونج أو ماليزيا أو باريس عن طريق كل شراء بقيمة 15 ريالا في المول.

 

وتشمل كل باقة سفر 4 أيام إقامة ممتعة لعائلة تتكون من 4 أفراد (شخصين بالغين وطفلين)، إضافة لتذاكر جولات في المنطقة ووجبات وإقامة في فندق 4 نجوم، كما تمنح الجائزة أيضا تذاكر دخول إلى أشهر أماكن الجذب السياحي في المنطقة كديزني لاند في باريس، وتذاكر جولات سياحية لاستكشاف المنطقة، علاوة على نقل يومي في المنطقة ومخصص مالي يومي للتسوق بقيمة 100 ريال. وسيحصل الفائزون برحلة إلى لندن على جولة حصرية في منشأة أستون مارتن البريطانية الشهيرة، جنبا إلى جنب مع الهدايا الخاصة والتذكارية.

وبدأتْ الحملة في 15 يوليو وتستمر حتى 25 أغسطس، ويخصص المول سلسلة من معروضات للوجهات ستوضع حول المول وفي ساحة المول الرئيسية. وإضافة إلى باقات السفر في حملة حول العالم مع عمان أفنيوز مول، سيقدم المول قسيمة سفر واحدة بقيمة 50 ريالا عمانيا على متن طيران السلام، كل يوم لمدة 45 يوما.

تعليق عبر الفيس بوك