تتويج سالم الجابري بجائزة "القبعة الفضية" من "ماكدونالدز"

 

مسقط – الرؤية

 

نظمت سلسلة مطاعم ماكدونالدز دورة تدريبية مكثفة لموظفيها للتدريب على إدارة الوردية المتقدمة بهدف صقل مهاراتهم وتطوير معرفتهم عن العلامة التجارية وآلية العمل في المطاعم.

وتشجيعاً للمشاركين ومع اختتام الدورة التدريبية، قدمت ماكدونالدز جائزة "القبعة الفضية" ونالها سالم الجابري وهو موظف عماني انضم إلى فريق العمل منذ خمس سنوات، وقد حصد هذا التنويه نتيجة لمواظبته على العمل ولآدائه المميز وعمله الدؤوب ونشاطه الذي أظهره خلال التدريب. وقال الجابري: كموظف عماني في ماكدونالدز يسعدني أن أنال جائزة "القبعة الفضية" لهذا العام، وأتوجه بالشكر الى زملائي لدعمهم المتواصل لي منذ بداية رحلتي مع ماكدونالدز وحتى هذا اليوم، ففي ماكدونالدز نعمل في جو مريح وعملي يسوده الاحترام والتقدير لجهودنا حيث تسعى إدارة ماكدونالدز إلى تنظيم البراامج التدريبية تمكننا أنا وزملائي من صقل معرفتنا بالعلامة التجارية وزيادة خبرتنا.

ويشار إلى أنّ ماكدونالدز العلامة التجارية العالمية تؤمن أن سرّ نجاحها يكمن في كوادرها البشرية، فهم المحرّك الرئيسي للعمل والسبب لأول للنجاح، لذلك فهي تستثمر في تطوير موظفيها وتوفر لهم البرامج التدريبية اللازمة لمساعدتهم على الرقي في سلم العمل.

وقال عمرو سري، مدير التدريب في ماكدونالدز عمان إنّ البرنامج التدريبي يهدف إلى تقييم قوة الموظفين وتحديد المسؤوليات وروح القيادة لديهم، بالإضافة إلى تعزيز دور موظفينا وحثهم على تقديم أفضل أداء واتباع آلية العمل، والالتزام بمعايير السلامة الغذائية والجودة بهدف توفير أفضل خدمة للزبائن. وأتوجه بالتهنئة إلى سالم الجابري، أحد المواهب المحلية المتعددة التي نفخر بأن تكون من ضمن فريق ماكدونالدز، هذا وسنستمر في تقديم الدعم له ومساعدته للوصول إلى مناصب أعلى في الشركة.

ولفت سري إلى أن ماكدونالدز تواصل مسيرتها في التعمين وتعزيز المهارات من القوى العاملة لديها ومساعدة موظفيها على فهم كافة الأعمال المتعلقة بالعلامة التجارية بشكل أفضل، وقد ألقت الدورة التدريبية الضوء على مواضيع رئيسية كالتزام الموظف، ومهارات القيادة وتقنيات مختلفة لتعزيز الدور الإداري للفرد على أساس فلسفة ماكدونالدز. وتهدف الدورة التدريبية إلى زيادة الوعي لدى المدراء حول دورهم الحاسم في ضمان سير الأعمال بشكل صحيح في سلسلة مطاعم ماكدونالدز حصول الزبائن على تجربة مميزة ومريحة في كل مرة يزورون بها مطاعم ماكدونالدز.

تعليق عبر الفيس بوك