"موريا" تسهل إجراءات تأجير الوحدات السكنية في"هوانا صلالة"

مسقط - الرؤية

 

افتتحت موريا مؤخراً مركز "وتيرة" لخدمات التأجير لتقديم أفضل الخدمات لمالكي الوحدات في مشروعها الرائد في محافظة ظفار جنوبيّ عُمان نظراً للإقبال المتزايد على وحداتها السكنيّة الفاخرة في "هوانا صلالة" من جانب الزوّار والمقيمين في السلطنة. وتشمل المزايا التي يوفّرها المركز كافة أشكال خدمات التأجير، منها إدارة العقارات، والتأثيث، والخدمات اللوجستيّة، وخدمات التنظيف، لتلبية جميع متطلّبات المالكين والراغبين في الاستثمار في المشروع وتمكينهم من تحقيق أعلى العائدات الماليّة من عقاراتهم من خلال الإيجار.

ويعدّ "هوانا صلالة" أحد أبرز الوجهات السياحيّة المتكاملة التابعة لموريا في عُمان والتي تزيد طاقتها الاستيعابيّة عن 800 غرفة فندقيّة تقدّم خدماتها لكافة الزوّار وعلى مدار العام. وتواصل الشركة توسيع مشروعها مع وجود خططٍ لإضافة 120 غرفة بحلول نهاية 2017، حيث تستقطب مرافقها المجهّزة وفق أعلى المعايير العالميّة أعداداً متنامية من الزائرين من أبرز الأسواق العالميّة التي تشمل، وعلى سبيل المثال لا الحصر، كلّاً من ألمانيا وإيطاليا وبولندا وجمهوريّة التشيك في فصل الشتاء، إضافة إلى السائحين من دول مجلس التعاون الخليجيّ خلال موسم خريف صلالة المميّز.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لشركة موريا: جاءت فكرة "وتيرة" انطلاقا من حرصنا على تمكين عملائنا من تحقيق عوائد ماليّة مجدية على استثماراتهم في مشروعنا. ونحن راضون تماماً عن مستوى أداء فنادقنا التي واصلت في جذب أعدادٍ متزايدة من الزوّار إلى "هوانا صلالة" حيث بلغ عدد ضيوفنا في 2016 وحدها أكثر من 82000 شخصاً، وبنسبة تشغيلٍ زادت عن 85% خلال معظم شهور السنة، الأمر الذي أدّى إلى ارتفاعٍ كبير في الطلب على استئجار الوحدات السكنية في مشروعنا. وتمثّل الخدمات التي يطرحها مركز "وتيرة" الجديد مزيجاً متناغماً للتكامل بين قطاعي السياحة والعقارات والذي بات يستقطب اهتمام القاطنين والسيّاح والمستثمرين من مختلف أرجاء العالم إلى السلطنة".

وتمثّل الوحدات السكنيّة التي يطرحها المشروع فرصة استثماريّة مميّزة يحظى فيها مالكوا المنازل والمستأجرون ببيئة غنيّة ومتعددة الثقافات، إضافة إلى الاستمتاع ببطاقات الخصومات التي يمكنهم الاستفادة منها ضمن تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهيّة المختلفة المنتشرة في المشروع.

ويشار إلى أن مشروع "هوانا صلالة" يمثّل مجتمعاً نابضاً بالحياة أقصى جنوب السلطنة، حيث يستمتع الجميع فيه بأنماط حياةٍ متفرّدة مع العديد من المزايا والأنشطة الترفيهيّة المتنوّعة على مدار العام. ويضمّ المشروع كلّاً من منتجع صلالة روتانا ذو الخمسة نجوم وبطاقة استيعابيّة تبلغ 400 غرفة فندقيّة، وفندق فنار بغرفه البالغة 302 غرفة من فئة خمسة نجوم أيضاً، وفندق جويرة بوتيك بغرفه البالغة 87 من فئة أربعة نجوم. كما يضم المشروع كذلك "صولي لودج" الذي يتضمن 15 كوخاً تمّ بناؤها بالكامل من عناصر طبيعيّة وبإطلالات رائعة على الشاطئ. وقد تم تشييد هذه الوجهة السياحية المتكاملة على نحو مستدام لرفد السوق السياحيّ بباقة من الخيارات السكنية الراقية التي تشمل فيللاً وشققاً بتصاميم عصرية عالمية المستوى وبنظام التملّك الحرّ أو الإيجار. كما، وتواصل الشركة إضافة المزيد من المرافق الخدميّة والترفيهيّة في المشروع بما في ذلك حديقة هوانا للألعاب المائيّة، والتي يتوقع افتتاحها أمام الزوّار نهاية هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك