"الزبير" تنظم دورة تدريبية لتعزيز الثقافة والقيم المؤسساتية

 

مسقط – الرؤية

نظّمت مؤسسة الزبير مؤخرًا الدورة التدريبية الخامسة لعام 2017 والتي جاءت بعنوان تعزيز الثقافة والقيم المشتركة بمنتجع ميلينيوم المصنعة. ويأتي تنظيم الدورة بالتعاون مع شركة نيبواتس إحدى الشركات الصغيرة التابعة لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزة ببرنامج الدعم المباشر لعام 2015 بغرض دعم المؤسسات الصغيرة وفتح مجالات التعاون مع الشركات الكبرى وإيجاد فرص عمل لرواد الأعمال أصحاب تلك المؤسسات.

وتهدف الدورة إلى تعزيز القيم المشتركة بين الموظفين وعلاقتهم مع بعضهم البعض داخل شركات ومؤسسات مجموعة الزبير. وركزت الدورة التي نظمتها إدارة الموارد البشرية على القيم المشتركة والكفاءات السلوكية للموظفين حيث تمّ تطبيق القيم المؤسساتية للمجموعة وهي الشغف والتعاون والرعاية والاحترام والثقة والابتكار.

وقال وليد اليعربي رئيس الموارد البشرية بمؤسسة الزبير إنّ الدورة التدريبية الخامسة لعام 2017 تهدف إلى زيادة الوعي بالقيم المشتركة بين الموظفين في جميع شركات ومؤسسات مجموعة الزبير، ولقد تمّ خلالها تطبيق العديد من الأنشطة والتي تهدف إلى العمل كفريق واحد خلال المسابقات الجماعية. مضيفا: أنّ الدورة وفّرت البيئة المناسبة للمشاركين من أجل التعرف على زملائهم في الشركات والمؤسسات الأخرى، حيث تم تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة والفعاليات والتي تهدف إلى تعزيز وتطبيق القيم المؤسساتيّة بين جميع المشاركين.

وأوضح أنّ إقامة مثل هذه الأنشطة تعتبر فرصة للموظفين من أجل التقاط الأنفاس بعيدًا عن روتين العمل إضافة إلى التعرّف على المهارات الشخصيّة وتنميتها. مشيرًا لقد ركّزت الدورة التدريبية على العديد من الأنشطة. حيث يركز كل نشاط على أحد القيم المؤسساتية للمجموعة، وفي نهاية كل نشاط يتم مناقشة القيم الأساسية والدروس المستفادة من كل نشاط مع المشاركين.

وعبّر الموظفون عن سعاتهم بالمشاركة في البرنامج، مؤكدين أنّ التواصل مع الزملاء من الشركات يعتبر أمرًا حيويا ويأتي ذلك من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والتي سوف تعزز وتنمي المواهب إضافة إلى تبادل الاراء من أجل تنمية العمل المشترك بين الموظفين والذي يعكس بصورة إيجابية بيئة العمل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك