12 شهرا ضمانا على سيارات "فيراري" المستعملة المعتمدة

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم شركة الفردان للسيارات -الموزِّع الحصري لعلامة فيراري بالسلطنة- للزبائن فرصة امتلاك سيارة الأحلام من فيراري، مع ضمان لمدة 12 شهرا على مجموعة واسعة من الطرازات المستعملة المعتمدة. والضمان لمدة 12 شهراً يشمل الطرازات المستعملة المعتمدة من فيراري؛ مثل: كاليفورنيا T، كاليفورنيا 30، FF  و F430 و458 أيطاليا وسبايدر.

ويسري الضمان على جميع سيارات فيراري التي تم شراؤها عن طريق معرض الفردان للسيارات. ويوفر برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة راحة البال وضمان للعملاء عند شراء سيارات فيراري التي يرجع تاريخها إلى تسع سنوات من العمر.. ويتولى برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة تكلفة قطع الغيار الأصلية وأعمال الصيانة الرئيسية لمدة 12 شهرا. كما سيحصل طراز فيراري المستعمل على خدمة المساعدة على الطريق لمدة 12 شهرا في حالة حدوث أعطال في أي مكان. وسوف يتحمل الوكيل المعتمد تكاليف النقل.

ويضمن البرنامج فحصا شاملا، ويقدم ضمانات مدعومة من المصنع للسيارات التي يبلغ عمرها تسع سنوات. ويجري فحص سيارات فيراري المستعملة المعتمدة واعتماد مختلف المكونات الحيوية من قبل فنيي فيراري -من التجهيزات الميكانيكية والأنظمة الكهربائية إلى الهيكل والتجهيزات الداخلية. كما سيتم التحقق من تاريخ الخدمة للتأكد من أن السيارة قد تم الحفاظ عليها بشكل صحيح وأنه تم القيام بجميع خدمات الصيانة الدورية. ما أن يتم إجراء عمليات الفحص الشاملة، تنضم السيارة إلى برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة.

ويُشار إلى أنَّ الفردان للسيارات جزء من مجموعة شركات الفردان المعروفة بأنها مجموعة تجارية متنوعة المجالات ومشهورة بأنها واحدة من الشركات التجارية الرائدة في منطقة الخليج العربي منذ أكثر من مائة عام. كما تعد الفردان للسيارات المستورد الرسمي لسيارات فيراري ومازيراتي في عُمان، وهي ملتزمة بتوفير خدمات عالية الجودة لكافة عملائها.

تعليق عبر الفيس بوك