"نيسان ألتيما" تبهر المشاركين في "تحدي الأميال" باقتصاديتها في الوقود

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ نيسان عُمان فعاليات "تحدي أميال ألتيما" بالسيب وبركاء وصحار والقرم (مسقط)، مؤخراً، بهدف زيادة الوعي باقتصاد نيسان ألتيما الهائل في استهلاك الوقود. وقد انطلقت فعاليات "تحدي أميال ألتيما" الذي نظمته نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، مؤخرا، كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة. وأقيمت فعاليات التحدي في كل من مسقط وصحار وبركاء والسيب على المسارات المحددة سلفاً.

وفي القرم (مسقط)، كان الفائز علي عبد الكريم الذي حقق 44.107 كم للتر. تلاه فيصل سالم الهادي (35.215 كم)، وسالم الحميدي (28.609 كم). وتصدر هيثم آل محمد الفارسي في صحار بمسافة 43.87 كم، بينما جاء عبدالله محمد خميس في المركز الثاني بمسافة 36.26 كم. وفي بركاء، كان خالد الجابري الفائز بـ 36.25 كم، بينما جاء الفضيلي (36.14 كم)، وأحمد عبد الله الشكيلي (35.1 كم) في المركزين الثاني والثالث على التوالي. وأعلن سعود صالح حمود العامري الفائز في السيب بمسافة 21.36 كم، تلاه خصيب عبدالله محمد الحضرمي (20.21 كم) ونجم سعيد سليمان التميمي (20.09 كم).

وقد حظيت نيسان ألتيما من جميع الفائزين والمشاركين بالتقدير لأدائها وكفاءتها. وقال خالد الجابري، الفائز في بركاء: نيسان ألتيما هي سيارة سيدان ذات كفاءة في استهلاك الوقود والتي استخدمها عندما أذهب لرحلات طويلة. أجد السيارة مريحة جدا. شكر كبير لفريق سهيل بهوان للسيارات لتنظيم فعالية من هذا القبيل.

وأشاد سعود صالح حمود العامري، الفائز في السيب، بالكفاءة في استهلاك الوقود في نيسان ألتيما: سيارة عائلية ممتازة، كما أنها تمنح أميال طويلة. أنا أحب عناصر التصميم بالسيارة أيضا.

وقال علي الفضيلي إنه لم يفكر أبدا في أن ألتيما يمكن أن توفر هذا العدد الكبير من الأميال. وشكر سهيل بهوان للسيارات، وقال: لم أكن أعرف كيفية التحقق من الأميال سابقا، فشكراً لإعلامنا بأهمية الحصول على أميال جيدة." وقال أحمد عبد الله الشكيلي:" ألتيما هي أفضل طراز سيدان استخدمته حتى الآن، وهي استثنائية وموثوق بها، وأنا ممتن للدعم الجيد جدا من مبيعات سهيل بهوان للسيارات وفريق الخدمة".

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: أشاد المشاركون بالأداء الديناميكي المتفوق وكفاءة استهلاك الوقود في نيسان ألتيما الجديدة خلال تحدي الأميال الذي يجري تنظيمه في عُمان إبان الأشهر القليلة الماضية." وأضاف: "نيسان ألتيما تجذب بالفعل جمهورا واسعا في السلطنة بفضل شكلها العصري المعاصر، ومجموعة ألوانها الخارجية الفريدة، واتساعها الداخلي الفسيح والأنيق، بالإضافة إلى محركها القوي العالي الأداء".

تعليق عبر الفيس بوك