"شبابية" من "أوريدو" تجذب مليون عميل في عامها الأول

 

مسقط - الرؤية

وصل عدد المشتركين في خدمة شبابية من "أوريدو" إلى أكثر من مليون عميل بعد أن أطلقتها الشركة لتلبي متطلبات واحتياجات العملاء من الشباب قلباً وقالباً، ومع الإقبال المبهر الذي لاقته من العملاء. وكانت الشركة قد أعادت إطلاق خدمة شبابية المبتكرة في 2016 بعد تصميمها من الشباب وإلى الشباب لتتضمن تشكيلة من الشعارات والمواد الديناميكية المستوحاة من عدد من الشباب العمانيين الموهوبين. وقد حظيت شبابية بقبول كبيرٍ في مختلف أرجاء السلطنة وذلك نظراً لما تقدمه من خدمات تمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بقيمة رائعة ولشفافيتها وعروضها المميزة التي تجعل منها الخيار المثالي للجيل الصاعد.

ولمواكبة للتقدم الرقمي الذي يشهده قطاع الاتصالات، أصبحت شبابية الشريك الأفضل لأنماط الحياة الشبابية حيث تقوم برعاية واستضافة العديد من الفعاليات المميزة والعروض الأولى للأفلام العالمية. كما تُقيم شبابية العديد من المنافسات والمسابقات الرائعة لتمكين الشباب من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن شخصياتهم ومهاراتهم ومواهبهم. وقد تم تصميم عروض شبابية وخدماتها لتتناسب مع العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل التقنيات الرقمية التي تركز على البيانات.

ويشار إلى خدمة شبابية توفر أكبر سعة بيانات نقالة للشباب العماني، وفي حين تم تطويرها لكي تتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات العصرية لمن هم دون 25 عاماً؛ فهي أيضا متاحة للعملاء الذين يتمتعون بروح الشباب الواعدة والذين يرغبون في قضاء أوقاتهم على المواقع الترفيهية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليق عبر الفيس بوك