"لولو" يسلم مفاتيح "جي ام سي يوكون" للفائزين في "قيادة الأحلام"

 

مسقط - الرؤية

 

اختتم لولو هايبرماركت عمان أكبر حملة ترويجية سنوية لهذا العام، قيادة الأحلام 2017، خلال حفل تسليم المفاتيح الكبير. وانتهت الحملة التي استمرت لشهرين مع السحب النهائي الذي أجري مؤخرا تحت إشراف أي. في أنانت، مدير عام لولو عمان والهند وشبير كي أي، المدير الإقليمي عمان، بحضور موظفين ومسؤولين آخرين في مجموعة لولو وشركة جي إم سي في أفنيوز مول.

 

وخلافا للسنوات السابقة، شملت حملة قيادة الأحلام لهذا العام توزيع ثماني سيارات منحت كجائزة كبرى. ومن أبرز التطورات الأخرى إدخال نظام إدارة الفائزين في السحب بالتعاون مع "إنفوكم - عمان". من خلال طريقة نوفيل، حيث يجري اختيار الفائزين تحت إشراف مباشر من المسؤولين بالوزارة. وتهدف التقنية البسيطة والفعالة إلى الحد من استهلاك الورق.

 وتم تسليم مفاتيح السيارات الجديدة كليا من طراز جي إم سي يوكون ذات الدفع الرباعي إلى 8 فائزين من قبل فريق إدارة لولو. وكان الفائزون الثمانية في السيارات الفاخرة عبد الله واحد، ومحمود المجالي، وسالم محمد، وإبراهيم الحضرمي، وسعيد الهاشمي، وعبدالله الحرشاني، وعبد الله الوهيبي، ونوفل ثيكوكيل. وبصرف النظر عن السيارات الفاخرة، فاز العديد من الزبائن الآخرين بمجموعة من المنتجات هدية من إيكون. شهد الاحتفال وجود عدد كبير من الناس الذين ازدحموا بالمنفذ لمشاهدة هذه المناسبة السعيدة.

وقال أي في أنانت: مثل كل عام، ساعدنا العرض الترويجي هذا العام على تعزيز علاقتنا مع عملائنا الكرام وكوننا جزءا من الاحتفالات خلال الشهر الفضيل. حيث كان العرض الترويجي مشجعا بشكل عام ليس فقط بسبب العدد الهائل من المشاركين ولكن بسبب ردود الفعل الإيجابية التي تم توليدها طوال الفترة. وكانت جميع العروض الترويجية المبتكرة والأنشطة لدينا عوامل ثابتة لنجاحنا. وقد ساعدتنا كل حملة جديدة على إثبات هدفنا المتمثل في جعل التسوق تجربة أكثر فائدة لعملائنا.

وأتاحت حملة "قيادة الأحلام" التي بدأت في 10 مايو 2017 وامتدت حتى 8 يوليو 2017 للمتسوقين فرصة الفوز بعدد 8 سيارات فاخرة ومجموعة من المنتجات الرائعة والمفيدة من علامة إيكون. ويحصل العملاء على قسائم مقابل كل عملية شراء بقيمة 10 ريال عماني، والتي منحت خلال 8 سحوبات للحظ. وبصرف النظر عن 8 سيارات جي إم سي يوكون ذات الدفع الرباعي، والتي كانت مناطق الجذب الرئيسية للعرض الترويجي، كان لدى العملاء فرصة للفوز بمنتجات إيكون، والتي شملت أجهزة التلفزيون الذكية 55 بوصة، الطباخات والغسالات، ومبردات الهواء، والحواسيب اللوحية. وقد أتيحت للمتسوقين الفرصة لتجربة حظهم في 8 سحوبات منفصلة أقيمت في فروع لولو في جميع أنحاء السلطنة خلال فترة الحملة. إلى جانب حملة قيادة الأحلام، قدم لولو عمان صفقات وعروض ترويجية خاصة بالمنتجات.

 

تعليق عبر الفيس بوك