"الزبير" تستعرض فرص العمل في معرض التخصصات الهندسية

مسقط – الرؤية

 

تشارك مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها في معرض تشغيل الباحثين عن العمل التخصصي الهندسي خلال الفترة من 25 وحتى 27 يوليو بمجمع السلطان قابوس الرياضي. وتأتي مشاركة المؤسسة في المعرض الذي تنظمه وزارة القوى العاملة دعما للجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة في إيجاد فرص عمل للباحثين في جميع المجالات والتخصصات وترجمة حقيقية لمبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك تماشيا مع أهدافها الرامية إلى إيجاد فرص وظيفية واستقطاب الشباب العماني الطموع للعمل في مؤسسة الزبير وتحقيق للهدف الأسمى في جعل مؤسسة الزبير الخيار الأول للشباب الطموح إلى جانب دعم الجهود الحكومية في توفير فرص العمل للعمانيين في القطاع الخاص.

ولا تألو مؤسسة الزبير جهدا في المشاركة في المعارض التي تنظمها وزارة القوى العاملة، حيث تشارك مجموعة الزبير من خلال شركاتها ومؤسساتها المتخصصة في مختلف القطاعات الهندسية والإدارية.

وأكد وليد اليعربي رئيس الموارد البشرية بالمجموعة أنّ معارض تشغيل الشباب الباحث عن عمل يعد فرصة حقيقية لجميع الأطراف (الحكومة والباحث عن عمل وصحاب العمل) لأجل تعزيز مبدأ الشراكة الحقيقية والعمل على توفير فرص عمل جاذبة للشباب الطموح. كما أنّ تلك المعاض تتيح لمؤسسات القطاع الخاص فرصا حقيقية لعرض إمكانياتها في استقطاب الكوادر العمانية الطموحة لبناء مستقبل مشرق لعمان.

وأشار إلى أن مؤسسة الزبير تسعى منذ أكثر من أربعة عقود إلى توفير الفرص الوظيفية والتدريبية للمواطنين من خلال الفرص المتاحة في مجموعة شركاتها، وذلك بهدف تعزيز ورفد القطاع الخاص بالكوادر العمانية المؤهلة والمتدربة. مشيرا إلى أنّ المؤسسة تسعى من خلال المشاركة في هذا المعرض إلى عرض فرص العمل في المجال التخصصي الهندسي لأبناء الوطن، كما عملت المؤسسة على دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أجل تعزيز دورها في القطاع المحلي، حيث تتكون المؤسسة من ستة قطاعات رئيسية وهي الطاقة والخدمات اللوجستية، الهندسة والإنشاءات والمقاولات، الخدمات المالية، والإنتاج، وقطاع العقارات والضيافة، وقطاع السيّارات. وتمتد أنشطة هذه المجموعة الواسعة من الشركات والشركات الفرعية والشركاء العالميين لتغطي العديد من دول المنطقة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك