500 ألف ريال جوائز للفائزين بسحب "الكنز" من البنك الوطني العماني

 

مسقط – الرؤية

يوزع البنك الوطني العماني جوائز بقيمة 500,000 ريال عماني على اثنين من عملائه المحظوظين، حيث فاز كل منهما بـ 250,000 ريال عماني خلال سحب خاص لحساب "الكنز" للتوفير ضمن فعاليات "مهرجان خريف صلالة"، في الاحتفال السنوي الذي يتزامن مع الأمطار الموسمية ويشهد عروضاً استثنائية وفعاليات رياضية.

وقال خليل الهديفي، مساعد مدير العام – رئيس دائرة القنوات والمبيعات وتطوير الأعمال بالبنك الوطني العماني: "يسرنا الاحتفال بـ "مهرجان خريف صلالة" مع هذا السحب الخاص لبرنامج "الكنز"، حيث توفر لنا خطة البرنامج منصة رائعة لمساعدة العملاء على إحداث تغيير كبير في حياتهم، وتسعدنا رؤية مزيد من المشاركين ينضمون لهذا البرنامج في كل عام. ويشكل تبني ثقافة الادخار أمراً على قدر كبير من الأهميّة، وسنواصل التشجيع على ثقافة الادخار عبر تقديم جوائز شهرية تتيح لعملائنا تغيير حياتهم نحو الأفضل".

ويشجع برنامج "الكنز" العملاء على تبني ثقافة الادخار بمنحهم فرصة فريدة للفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برؤوس أموالهم. وفي العام الماضي، تم تحديث خطة البرنامج بما يضمن فوز العملاء من مختلف مناطق السلطنة. ويقام "مهرجان خريف صلالة" خلال الفترة بين 29 يونيو إلى 30 سبتمبر، ويوجد في موقع المهرجان فرع للبنك الوطني العماني وجهاز الصرف الآلي، بما يتيح للعملاء الاستفادة من منتجات وخدمات البنك وإجراء معاملاتهم المصرفية بكل راحة وسهولة. 

ويحظى عملاء البنك الوطني العماني الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد قدره 100 ريال أو أكثر شهرياً بفرصة المشاركة في السحوبات الشهرية في برنامج "الكنز". ويمكن للعملاء فتح حساب "الكنز" بسهولة، وكلما قاموا بإيداع أموال في حساب "الكنز" في وقت مبكر واحتفظوا بأرصدتهم لفترة زمنية أطول، كلما زادت فرصهم في الفوز. وتشتمل خطة برنامج "الكنز" على سحوبات خاصة لعملاء حساب "الصدارة" في البنك، والذي يعد حلاً مصرفياً ممتازاً يتيح للعملاء التواصل المباشر مع مديري حساباتهم، والحصول على فرص استثمارية مصممة خصيصاً لهم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك