"أوريدو" تسلم الجوائز للفائزين بسحب باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة

 

مسقط – الرؤية

أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات في السلطنة، أسماء الفائزين في سحب العملاء المشتركين في باقات الانترنت المنزليّ فائق السرعة، حيث أجرى السحب في مقرها الرئيسي بحضور ممثلين من وزارة التجارة والصناعة وعددٍ من أعضاء الإدارة العليا في الشركة. وتم تسليّم كلّ من أحمد بن راشد الغافري ومحمد بن علي الرزيقي مفاتيح سيّارتيّهما الجديدتين من طراز إنفينيتي (QX50 ) 2017 ضمن احتفاليّة مميّزة أقيمت في صالة Ooredoo بمسقط جراند مول أول أمس.

وأطلقت Ooredoo هذه الحملة الحصريّة لعملاء باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة خلال شهر رمضان المبارك متيحة المجال أمام العملاء الجُدد الذين يشتركون في باقات الانترنت المنزليّ فائق السرعة بعقد سنوي للدخول تلقائيّاً في السحب على إحدى هاتين الجائزتين المميّزتين. وتأتي سيّارات إنفينيتي (QX50 ) 2017 مجهزّة بمحرّكٍ حائزٍ على العديد من الجوائز بسعة 2000 سي سي مع شاحن توربيني، لتثري تجربة الفائزين وعائلتيهما خلال الأعوامٍ القادمة بآدائها القويّ والموثوقٍ على الطرقات.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: صممنا هذا السحب الخاص لمنح المشتركين الجُدد بباقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة قيمة مضافة أكثر من أي وقتٍ مضى، إضافة إلى الاستمتاع بكلّ ما يطرحه عالم الانترنت من خياراتٍ متعدّدة. وعلى مدى شهرٍ كامل من هذه الحملة، تلقينا العديد من الردود الإيجابيّة من عملائنا من خلال صالاتنا وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعيّ. وإنّني أشكر كلّ من شارك في هذه الحملة وأهنئ كلّاً من أحمد ومحمد على فوزهما بهاتين الجائزتين الرائعتين من Ooredoo".

وتتميّز خدمات الانترنت المنزليّ فائق السرعة من Ooredoo بسرعات هائلة تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات ودقائق مكالمات محليّة غير محدودة ضمن شبكة Ooredoo وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة، إضافة إلى توفير جهاز مودم وتركيب الخدمة مجاناً. وتتوفر هذه الباقات مقابل رسومٍ شهرية مناسبة تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط، بحيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالبقاء على إتصال دائم بالانترنت ومتابعة القنوات التلفزيونيّة عالية الدقّة (HD) دون انقطاع. وقد واصلت Ooredoo على مدى الاثني عشر شهراً الماضية الاستثمار لتوفير هذه الخدمة الرائعة في المزيد من المواقع.

تعليق عبر الفيس بوك