"إشراقة" تسلم الجائزة للفائز بمسابقة "التواصل الاجتماعي"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- مُؤخراً، عن الفائز في المسابقة التي أطلقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس: إنَّ الرفاهة المجتمعية من الركائز الرئيسية التي تقوم عليها إشراقة إضافة للتعليم والصحة؛ لذلك ركزنا مسعانا على الاندماج في المجتمع وفهم لاحتياجاته وتمكينه للمدى الطويل. وتعدُّ مواقع التواصل الاجتماعي من أهم الوسائل الفعالة للتواصل مع فئة الشباب والمجتمع ككل.

يُشار إلى أنَّ أكثر من 4000 شاب شاركوا في المسابقة على كافة صفحات إشراقة على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وتوتير وإنستجرام، طامحين للفوز بجهاز "أيفون 7" بعد الانتهاء من المسابقة التي استمرت لثلاثة أسابيع؛ حيث قام المشتركون بمعايدة ثلاثة من أصحابهم في منشورهم. ومع نهاية المسابقة على إنستجرام أجري السحب الآلي حيث فاز شهاب بن حمد السالمي.

وتوجَّه شهاب بن حمد السالمي بالشكر لإشراقة على المسابقة التفاعلية.. قائلا: إنَّ هذه المسابقة المسلية سمحت لنا بالتواصل مع العديد من الأفراد في المجتمع. سعيد بكوني الفائز في المسابقة وأودُّ أن أشكر إشراقة على خلق هذه المنصة لنتفاعل مع بعضنا البعض، ومسرور بالفرصة التي منحتنا إياها إشراقة للمشاركة بهذه المسابقة الهادفة.

وتواصل إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- تمكين المجتمعات العمانية وتوفير الوسائل اللازمة لتطوير قدراتهم من خلال خلق بيئة ملائمة لتحسين إنتاجيتهم وتطوير ابتكاراتهم ومستوى حياتهم. وتمكنت إشراقة من تحقيق هذه الأهداف الاجتماعية والاقتصادية من خلال العمل عن كثب مع الجمعيات غير الربحية وكذلك مع القطاع الحكومي.

 

تعليق عبر الفيس بوك