اتفاقية بين "إكسبرس موني" و"تيرا باي" لتيسير التحويلات المالية

مسقط - الرُّؤية

وقَّعت "إكسبرس موني" -إحدى أكثر شركات الحوالات المالية موثوقية في العالم- اتفاقية تعاون مع شركة "تيرا باي" التي تعدُّ أول مزوّد في العالم لحلول الدفع عبر الأجهزة المحمولة؛ بهدف تسهيل إجراء التحويلات المالية الدولية بشكل فوري إلى الخدمات المُقدّمة عبر المحافظ الرقميّة النقالة في إفريقيا. وتضمن الاتفاقية لعملاء "إكسبرس موني" تحويل أموالهم بسرعة وسهولة وبشكل فوري إلى حسابات الهواتف المتحركة؛ وذلك بدعم من شبكة "تيرا باي" العالمية التي تقدم خدمات المقاصة وحلول الدفع عبر المحافظ الرقمية النقالة.

ومن خلال شبكة "إكسبرس موني" الواسعة التي تضم 200.000 مركز في 165 بلداً، سيتاح للوافدين من الجاليات المختلفة في أنحاء العالم إرسال التحويلات المالية بأمان وبشكل فوري إلى خدمات المحافظ الرقمية النقالة في إفريقيا. وستشتمل المرحلة الأولى للاتفاقية على تمكين العملاء من إرسال الأموال إلى أي هاتف متحرك أو حساب مصرفي في نيجيريا، إضافة إلى إرسال الأموال مباشرةً إلى مجموعة من خدمات المحافظ النقالة مثل "فوداكوم إم-بيسا"، و"تيجو بيسا"، و"إيرتل موني"، و"زانتيل إيزي بيسا" في تنزانيا، وذلك عن طريق زيارة أقرب فرع لشركة "إكسبرس موني" ضمن 165 بلداً حول العالم.

وقال السيد أمبار سور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تيرا باي: استطاعت "تيرا باي" ربط أفضل خدمات المحافظ الرقمية مع الشبكة العالمية الواسعة لشركة "إكسبرس موني"؛ بهدف تسهيل إجراء التحويلات المالية عبر الحدود. وستلعب اتفاقية الشراكة الجديدة دوراً محوريًّا في توسيع رقعة حضورنا نحو أسواق جديدة، إضافة إلى مساعدة أصدقاء وأسر العمال الوافدين من مختلف الجاليات على تلقي الحوالات المالية ذات القيمة الصغيرة عبر خدمة مريحة ومناسبة من حيث التكلفة.

وتعليقاً على الشراكة، قال سوديش غيريان رئيس العمليات لدى شركة "إكسبرس موني": "تُسهم الخدمات المريحة للمحافظ الرقمية النقالة في الارتقاء تدريجياً بأساليب التحويلات المالية التي يستخدمها العملاء؛ إذ إن مزايا تلك المحافظ تشمل التجارب المريحة، وتمكين العملاء من تحويل الأموال برسوم مخفضة، إضافة إلى تعزيز مفاهيم الإدماج المالي. وعلى مستوى السوق الإفريقية اليوم، أصبحت خدمات المحافظ النقالة أشبه بحسابات مصرفية افتراضية تتيح للعملاء دفع الفواتير وإجراء المعاملات المالية تماماً مثل الحسابات المصرفية التقليدية، فضلاً عن أن خدماتها تلبي احتياجات العمل بشكل استثنائي في المناطق التي تكون فيها منافذ شبكات البنوك محدودة. وانطلاقاً من هذه الرؤية، تستثمر "إكسبرس موني" باستمرار في تطوير الخدمات عبر الهواتف المتحركة سواء من خلال الابتكارات الداخلية أو الشراكات المثمرة مع مقدمي الخدمات الذين يعتمدون أفضل التقنيات المشهود لها، لاسيما شركة ’تيرا باي‘، وذلك سعياً منا لتقديم خدمات مريحة لتحويل الأموال إلى أوسع شريحة من العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك