أسعار مناسبة مع تسهيلات بنكية وأقساط.. والتسليم في الربع الأول من 2019

"ريزون للعقارات" تطلق المشروع السكني "أوركيد" في موقع إستراتيجي بقلب مسقط

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة "ريزون للعقارات"، أمس، مشروعها الجديد المتمثِّل في مبنى "أوركيد" السكني الذي يتميَّز بمواصفات رائدة تمنحه الكثير من الاستثنائية؛ مما يُؤهله ليكون مَعْلما مُهمًّا في القطاع العقاري بالسلطنة، ويقدم إضافة نوعية لهذا القطاع الحيوي الذي يشهد نموا متواصلا.

وقال نبيل عبد المنعم سليمان الرئيس التنفيذي للشركة: إنَّ "ريزون للعقارات " تعمل وفق خطة مدروسة تستشرف المستقبل، وتركز على التميز وطرح مشاريع ذات قيمة نوعية تحمل فرصا نادرة للراغبين في شراء وحدات سكنية للتملك أو الاستثمار، والمشروع الجديد الذي نطرحه "مبنى أوركيد السكني" يمثل حلقة في سلسلة من المشاريع المتميزة التي طرحناها طوال فترة تواجدنا في السوق، والتي سجلت نجاحا باهرا، وكان الإقبال عليها منقطعَ النظير لأننا نتجاوز توقعات الزبائن مما مكننا من كسب ثقتهم وولائهم.

وأضاف سليمان بأنَّ مبنى "أوركيد" السكني يقع في منطقة العذيبة التي تشهد نسبة نمو مرتفعة، وتتميز بموقعها الإستراتيجي بقربها من البحر ومن العديد من الخدمات الأساسية كالمطار والشارع العام، وأهم المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة؛ مما يؤهلها لتكون إحدى المناطق المهمة في المنظومة العقارية للسلطنة في المستقبل القريب، وهذا المبنى السكني الجديد "أوركيد" يأتي برؤية مبتكرة؛ فهو يتكون من 8  طوابق، وقد صمَّمنا الطابق الأرضي ليكون مواقف للسيارات، بينما ستحتضن الطوابق الستة الأخرى الشقق السكنية للمشروع، والتي يبلغ عددها 27 شقة تلاثة منها شقق دوليكس أمَّا الشقق الـ26 الأخرى، فإنَّ بعضها يتكون من غرفتين والبعض الآخر من 3 غرف.

وسيجري تشييد المبنى وفق المواصفات العالمية و بلمسة إبداع؛ حيث سيكون زجاج النوافد ذا طابقين وعازل للحرارة والصوت، كما أنَّ السيراميك والتشطيبات ستكون بأحدث المنتجات وكل شقة في المبنى ستتوفر على مطابخ أوروبية عصرية وخزائن حائطية في الغرف، إضافة إلى الديكوات الداخلية، كما أنَّه سيكون في المبنى إضاءة ذكية للممرات وتكييف مركزي لغرف الجلوس. وإضافة إلى ذلك، فإنَّ المبنى مغطى كاملا بشبكة الألياف بصرية لضمان إنترنت سريع مع وجود نادٍ صحي متكامل مما يمكن قاطني المبنى من الاسترخاء وتجديد الطاقة واستعادة الحيوية، كما سيتوفر في المبنى نظام أمني حديث مع كاميرات للمراقبة وحراسة على مدار الساعة وهذا ما يمنح للمبنى الكثير من الاستثنائية ليكون مكان مثالي للحياة في بيئة تراعي أدق التفاصيل. ولا شك أنَّ هذا المشروع وبعد اكتماله سيشكل علامة فارقة في السوق العقاري بالسلطنة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "ريزون للعقارات" أنَّ جميع وحدات مبنى "اوركيد" السكني ستطرح للتملك كوحدات مستقلة؛ مما يُوفر فرصة مثالية للراغبين في امتلاك شقق سكنية في مشروع سكني راق، أما من حيث الأسعار فإنَّ أسعار الوحدات تلائم الطبقة متوسطة الدخل، وستنطلق الأشغال في المبنى خلال الأسابيع المقبلة اما التسليم فسيكون في الربع الاول من 2019. وأشار إلى توفير تسهيلات متميزة للراغبين في امتلاك وحدات في هذا المبنى؛ وذلك من خلال الدفع بالتقسيط من يوم الشراء الى حين تسليم المشروع. أما الذين يدفعون ثمن الشقة كاملا، فإنهم سيحصلون على تخفيض خاص. وبفضل العمل الجاد، توالت النجاحات وتوسعنا، وتدير "ريزون للعقارات" اليوم 300 وحدة سكنية في أنحاء مسقط بقيمة تتجاوز 15 مليون ريال عماني خلال العام 2016-2017م، مما أكسبنا ثقة الزبائن وجعل اسمنا في السوق مرادفا للإبداع والإتقان ونحن فخورون بكل ما حققناه، وهذا ما يؤكد قوة السوق العمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك