رونالدو ينصح نيمار بعدم الانتقال إلى باريس وانتظار مانشستر يونايتد

 

لندن-وكالات

أكد مصدر مقرب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون تحدث مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، عبر رسائل واتس أب، ونصحه بعدم الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو تحدث مع نيمار، وأخبره بأنه سيخطئ خطأ كبيرا فى حال انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان.

نيمار نيمار

وقال النجم البرتغالى لنيمار، إن الساحر لن يستطيع تحقيق أى أرقام قياسية عالمية بصفوف باريس سان جيرمان وفى الدورى الفرنسى.

وذكر المصدر، أن رونالدو أرسل سلسلة من رسائل واتساب لتحذير نيمار من الانتقال لباريس سان جيرمان، بالرغم من وعد الفريق الباريسى بدفع راتب أسبوعى للمهاجم البرازيلى تبلغ قيمته 500 الف جنيه إسترلينى.

وقال رونالدو لنيمار، إنه سيتخذ خطوة إلى الوراء بالانتقال إلى الدورى الفرنسى، مؤكدا أنه أقل فى المستوى من الدورى الإسبانى، وأيضا باريس سان جيرمان نادٍ أصغر من برشلونة.

وأضاف رونالدو قائلا لنيمار، أنه إذا كان حقا اتخذ القرار بمغادرة كامب نو وفقد الأمل فى رغبته بالبقاء بصفوف برشلونة، فعليه الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأن تلك الخطوة ستكون قادرة على رفع صورته فى جميع أنحاء العالم.

 وأكد المصدر أن رونالدو ونيمار صديقين قريبين خارج الملعب، نظرا لكونهما زميلين فى شركة نايك التى تتولى رعايتهما، وأن الدون حرص على التحدث مع الساحر، بالرغم من تواجد نجم ريال مدريد فى الصين وتواجد مهاجم برشلونة فى أمريكا.

تعليق عبر الفيس بوك