"أوريدو" تثري تجربة عملائها بخاصية التحكم التفاعلي

 مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo خاصيّة "التحكم التفاعليّ" ضمن تطبيقها للهواتف الذكيّة Ooredoo Oman، لتمكين عملائها من استعمال أجهزتهم الذكيّة بشكلٍ أفضل من أي وقتٍ مضى وللاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر. وستكون الخاصيّة الجديدة متوفرة بشكلٍ دائم لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS، حيث ستقدّم ملخصاً عن المكالمات الصوتيّة والرسائل النصيّة وحجم البيانات التي تمّ استهلاكها ودون الحاجة إلى فتح تطبيق Ooredoo Oman.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تتضمن الخاصيّة الجديدة التي أطلقناها مؤخراً جميع الأدوات الأساسيّة التي يحتاجها المستخدمون على جميع أنواع الهواتف الذكيّة. وستمنحهم صورة أكثر وضوحاً فيما يخص حجم البيانات التي استهلكوها، كما ستوفر لهم مستوى جديداً من الراحة من خلال ضغطة زرّ".

وستتيح خاصيّة "التحكم التفاعليّ" لعملاء "مسبق" إمكانيّة مراقبة رصيدهم دون الحاجة للدخول إلى التطبيق، كما سيحظى عملاء "شهري" بفرصةٍ للاطلاع على ملخّصات فواتيرهم وتواريخ استحقاقها. وبمعنىً آخر، فسيكون العملاء الذين سيستفيدون من هذه الخاصيّة على إطلاعٍ دائم بالرصيد المتوفر والبيانات المستهلكة لديهم عبر شاشات الأجهزة الذكيّة طيلة الوقت ودون الدخول إلى تطبيق Ooredoo Oman. ويأتي ذلك كلّه في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتزويد عملائها بمعلوماتٍ فوريّة عن كمية الاستهلاك ومنحهم تحكماً كاملاً بباقاتهم المثرية من Ooredoo. ويمكن للعملاء الاستمتاع بكلّ هذه المزايا من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman وتفعيله على هواتفهم الذكيّة من الرابط: www.ooredoo.om/app.

تعليق عبر الفيس بوك