برنامج ترفيهي مميز من "أوريدو" في مهرجان صلالة السياحي

 

مسقط – الرؤية

 

تقدمOoredoo باقة متنوّعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة في إطار رعايتها الذهبيّة لمهرجان صلالة السياحيّ لعام 2017 والذي يُعد ضمن أبرز الفعاليات السنويّة التي تشارك فيه Ooredoo وجزء لا يتجزأ من برنامجها المجتمعيّ الهادف، فهو فرصة رائعة للتواصل مع عملائها ومحبي التكنولوجيا لمشاركتهم متعة استخدام الإنترنت من خلال الخدمات والمنتجات المميزة والمبتكرة التي يمكنهم الاستفادة منها بالإضافة إلى استعراض أحدث التقنيات التي توصل لها العالم الرقمي.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة: فخورون برعايتنا لمهرجان صلالة السياحيّ مجدّداً، ويسعدنا أن نضيف إلى ساحة المهرجان المزيد من المتعة والتشويق لأجوائه الاستثنائيّة من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهيّة الرائعة التي أعددناها لجميع أفراد العائلة. ونسعى دائما إلى أن نكون جزءا من بهجة زوّار المهرجان من خلال برامجنا الترفيهيّة المميزة. ويمكن للزوار من مختلف الفئات العمريّة الاستمتاع بالفعاليات التي تتضمن العروض المسرحيّة المميّزة والمسابقات الشيّقة والرسم على الوجوه والعروض السحريّة. كما سيكون هناك استعراضات للمهرّجين بالأزياء المضيئة وفنون المشي على العصيّ والتوازن على العجلة. ولا شكّ أنّ جميع الزوّار سيرغبون بمشاركة تلك اللحظات الاستثنائيّة مع الأهل والأصدقاء، ومن هنا، فقد حرصنا على ضمان بقائهم على اتصال دائم لتبادل الصور ومقاطع الفيديو عبر الانترنت طيلة أيام المهرجان من خلال خدمة الواي فاي الموثوقة وفائقة السرعة التي نوفرها مجاناً في جناحنا الخاص.

وأشار داؤود إلى أنّ برنامج Ooredoo خلال المهرجان سيتضمن سحباً خاصاً على جوائز مميّزة. وسيكون ذلك حصريّاً لمن يشتركون بخدمات Ooredoo المبتكرة أو يقومون بشراء أي من منتجاتها المتطوّرة في تلك الأثناء، حيث سيحصل إثنين من سعداء الحظ على بياناتٍ مجانيّة تصل إلى 36 جيجابايت ليستمتعوا بالإنترنت لمدّة عام كامل، إضافة إلى عددٍ من الجوائز الأخرى لأصحاب المراكز التالية والتي تشمل باقة من الأجهزة وبطاقات إعادة شحن الرصيد. وسيكون هناك العديد من الهدايا التذكاريّة الرائعة من Ooredoo والتي سنوّزعها على الحاضرين".

وبإمكان الزوار الاستمتاع بالبرنامج الترفيهيّ لـ Ooredoo في المهرجان خلال إجازات نهاية الأسبوع، وسيبدأ باحتفالٍ خاص بيوم النهضة المباركة يومي السبت والأحد بتاريخ 22 و23 يوليو. وهنا تدعو Ooredoo بكل سرور القاطنين في صلالة وكافة الزوّار والسيّاح للاستمتاع بأنشطتها الترفيهيّة المفعمة بالبهجة والفرح أيام الخميس والجمعة بتاريخ 3 و4 أغسطس؛ والخميس والجمعة بتاريخ 10 و11 أغسطس؛ والخميس والجمعة بتاريخ 17 و18 أغسطس.

وانطلاقاً من كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العُماني، تفخر Ooredoo بمشاركتها ودعمها للعديد من الفعاليات المجتمعية والأنشطة العائلية في السلطنة كلّ عام. فبالإضافة إلى مهرجان صلالة السياحيّ، تشارك Ooredoo وباستمرارٍ في مهرجان مسقط السنويّ وفعاليات صيف الرياضة الذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضيّة خلال فترة الصيف من كل عام والتي جميعها تمثل ترجمةٍ حقيقيّةٍ لقيم Ooredoo الأساسيّة المتمثلة في التحدّي والاهتمام والتواصل.

 

تعليق عبر الفيس بوك