عروض جذابة للعضوية ودورات تدريبية من "الموج للجولف"

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

يطرح الموج للجولف أول ملعب جولف عالمي بالسلطنة، عروضا صيفية بأسعار خاصة وجذابة للعضوية الصيفية ودورات متخصصة في الجولف، وتستمر العروض خلال الفترة من أول يونيو حتى 30 سبتمبر المقبل.

وتشمل حزمة العروض الصيفية اشتراكا لاستخدام ملعب بطولات الجولف لمدة شهر واحد مقابل 99 ريالا عمانيا، واشتراكا لمدة أربعة شهور لاستخدام ملاعب أكاديمية الجولف مقابل 99 ريالا، فضلاً عن اشتراك أربعة أشهر لإستخدام جميع مرافق وتسهيلات الموج للجولف مقابل 299 ريالا.

وسينظم الموج للجولف دورات خاصة في الجولف للمبتدئين خلال الصيف تشمل ستة حصص مدة الواحدة ثلاثين دقيقة للراغبين في تعلم لعبة الجولف الشيقة، وذلك مقابل 99 ريالا عمانيا فقط.

وقال مبارك هيل مدير نادي الموج للجولف: سعداء بالإعلان عن العضوية الصيفية وعروض الدروس في الجولف. ومقارنة بحزمة العام الماضي، واستجابة لتفاعلات محبي الجولف مع النادي، أضفنا هذا الصيف حزمة جديدة من الدروس، آملين أن نرى المزيد من المتطلعين لتعلم ممارسة لعبة الجولف وأن يستفيدوا من هذه الفرصة.

 وكونه أحد رواد ملاعب الجولف ذات الريادة العالمية، حيث صممه أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، فإن الموج للجولف الواقع على الواجهة البحرية بالموج مسقط على امتداد 2 كيلو متر متضمنة مساحات عشبية واسعة يانعة الإخضرار، فإنه يوفرالبيئة الأرحب والأنسب لمحترفي الجولف والهواة في ملاعب جولف مصممة لتلبية مختلف مستويات ومتطلباتهم سواء كانوا محترفين أو هواة.

تعليق عبر الفيس بوك