غدا.. آخر فرصة للاستفادة من عروض "رام" من "ظفار للسيارات"

مسقط – الرؤية

 

تقدم شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في السلطنة خصومات وهدايا نقدية على تشكيلة سيارات رام وتتراوح العروض من 12% إلى 15% إلى جانب هدايا نقدية تتراوح قيمتها بين 2400 ريال و4000 ريال وهو ما يعني أن هذا هو الوقت المثالي لاقتناء سيارة رام. وتتوفر هذه الخصومات والهدايا النقدية على السيارة رام 1500.

وتأتي العروض القوية مع الميزات الإضافية الأخرى التي توفرها شركة ظفار للسيارات والتي تشمل ضمانا غير محدد لمدة خمس سنوات وتسجيلا مجانيا ومساعدة مجانية على جانبي الطريق وتمويلا بفائدة 2.9%. تسري هذه العروض والخصومات على كافة عمليات الشراء التي تتم قبل 21 يوليو 2017.

وقد ظهرت شاحنات رام كواحدة من الشاحنات الرائدة والمركبات التجارية الفاعلة لأنها مصممة بحيث تضمن أفضل درجات الأداء والفعالية والاستدامة كما أنّها تأتي بشكل جذاب ومطور من الداخل ومحركات صلبة وقوية ومزايا حصرية تعزز من إمكانات السيّارة.

وتتميز رام 1500بأنّها قادرة على تلبية احتياجات الخدمة الشاقة للأسرة أو للمؤسسات والشركات الصغيرة حيث بإمكانها استقبال حمولة كبيرة. المزايا لا تتوقف عند هذا الحد حيث إنّ السيارة مزودة بأنظمة تضمن التوفير في استهلاك الوقود ومن ذلك نظام نقل الحركة الآلي بثماني سرعات ونظام إدارة الحرارة ونظام تعديل عرض النبض PWM والديناميكيات النشطة ونظام تعليق الهواء وفتحات التهوية. هذا إلى جانب أنّ رام 1200، بيك اب الطن المتري تمنحك اختياراً مناسباً ذات أداء قوي وموثوق. حيث تأتي في كل من كابينات السائق المفردة والمزدوجة وتشكيلات 4 × 2 (الدفع الخلفي) و4 × 4، مع اثنين من مستويات التثبيت والتوازن، وبخيارين من أنواع المحركات سواء البنزين أو الديزل، وقدرة حمولة تصل إلى 1,165 كجم، وقدرة سحب تصل إلى 3 طن متري.

وتتعزز قيمة السيارة أكثر وأكثر بفضل المستوى العالي للصيانة وخدمة العملاء حيث بإمكان العميل صيانة سيارته والحصول على قطع الغيار الأصلية والاستفادة من دعم موبار للعملاء والوكالات من خلال شبكة مترامية تغطي أكثر من 120 دولة حول العالم توفر أكثر من 500,000 قطعة غيار وإكسسوار. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة الصيانة السريعة خلال 45 دقيقة والحصول على تخفيضات خاصة على باقات الخدمة من خلال التواصل مع مستشاري خدمة موبار.

 

تعليق عبر الفيس بوك