مجلس إدارة أهلي سداب يجتمع بمدربي الفرق استعدادا للموسم الجديد

 

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة نادي أهلي سداب عدة اجتماعات مع مدربي ومديري الفرق الرياضية بالنادي، وذلك في إطار الإعداد لانطلاق الموسم الرياضي الجديد لمختلف الأنشطة التي يحرص النادي على المشاركة بها.

 عقدت الاجتماعات تباعا بحضور المهندس سعيد بن سيف الهادي رئيس النادي (الإدارة المؤقتة لتسيير النادي) ومحمد الوهيبي وفاضل المزروعي عضوا مجلس الإدارة، وذلك بمقر النادي بدارسيت.

وجاء الاجتماع الأول مع المدرب الوطني صالح شنون التميمي الذي كلفته الإدارة بالإشراف على الفريق الكروي الذي سيشارك ضمن الدرجة الثانية، حيث تمت مناقشة مراحل الإعداد للدوري والمسابقات التي يشارك فيها الفريق وكذلك تمّت مناقشة تشكيل الفريق الإداري والفني للفريق وترشيح بعض الأسماء للإشراف على فرق المراحل السنية إلى جانب بعض الجوانب الكفيلة بنجاح مشاركة الفرق الكرويّة حيث أكّد المجتمعون حرص النادي وجماهيره على عودة الفريق إلى مصاف الدرجة الأولى.

وجاء الاجتماع الثاني مع فريق اليد بحضور يحيى المعشري مساعد المدرب وسالم الهادي مدير الفريق وتمّ استعراض جوانب الإعداد للموسم الجاري بما فيها المشاركة في مسابقات الفئات العمرية وفي بطولتي الدوري ودرع الوزارة بالنسبة للفريق الأول الذي يتطلع إلى العودة لمنصّات التتويج بعد أن غاب عنها الموسم المنصرم وسيقدم الطاقم الفني والإداري خطة إعداد الفريق لمجلس الإدارة في الفترة القريبة المقبلة من قبل المدرب الوطني خليل المعشري الذي كلف بقيادة الفريق.

ثالث الفرق كانت السلة والذي مثله المدرب الوطني محمد بن مبارك العويسي ومدير الفريق محمد الوهيبي واستعرض الحضور برنامج إعداد الفريق وكذلك مشاركاته خلال الموسم وتمّت مناقشة بعض احتياجات الفريق التي يسعى خلالها مجلس إلى توفيرها لنجاح مهمة الفريق الذي حقق لقب الوصيف في بطولتي الدوري ودرع الوزارة الموسم الماضي حيث جدد المجلس الثقة في الجهاز الإداري والفني.

آخر الفرق التي اجتمع معها مجلس الإدارة فريق الهوكي والذي مثله المدرب الوطني خالد الريامي ويعقوب الوهيبي اللذان قدما تصورهما لإعداد الفريق الأول وفرق المراحل السنية، وقدّما الخطة الكفيلة بعودة الفريق إلى الواجهة من جديد كفريق صاحب ألقاب وبطولات سابقة.

وتم خلال الاجتماع رفع توصيات إلى اجتماع مجلس الإدارة الذي من المتوقع أن يعقد نهاية الأسبوع المقبل وذلك لاعتماد التوصيات لإتاحة الفرصة للفرق لبدء الإعداد الجيد قبل كل مشاركة وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأوضح المهندس سعيد الهادي رئيس النادي أن مجلس الإدارة رغم أنّه مؤقت إلا أنّه حريص كل الحرص على استمرار دوران عجلة أنشطة النادي بصورة طبيعية حتى موعد انعقاد الجمعيّة العمومية وتسليم المهام للإدارة المقبلة.

وقال: إنّ النادي يملك فرقا منافسة في مختلف المسابقات التي يشارك فيها ولا بد من الحفاظ على هذه المكتسبات رغم ما يمر به النادي من ظروف حيث أبدى المجلس الحالي حماسة كبيرة في أن تسير العجلة بصورة طبيعية دون تأثير على أي نشاط بالنادي.

يذكر أنّ وزارة الشؤون الرياضية أصدرت مؤخرًا قرارًا بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لتسيير النادي ضم كلا من سعيد الهادي رئيسا وياسر عبدالله اللواتيا نائبا للرئيس وقيس المعشري أمينا للسر وأسعد الحسني أمينا للصندوق وكل من محمد الوهيبي وفاضل المزروعي وسجاد اللواتيا أعضاء لمجلس الإدارة حيث عقد الأربعاء الماضي اجتماعا تعريفيا بين الأعضاء بينما يعقد الاجتماع الأول الأسبوع المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك