"الزبير" يحتفل بإطلاق "قهوة المزاج" لمؤسسة الطبيعة الحديثة

مسقط  - الرُّؤية

احتفلَ مركزُ الزبير للمؤسسات الصغيرة بتدشين الهُوية التجارية والمنتج الجديد لمؤسسة الطبيعة الحديثة المتخصصة في إنتاج القهوة العُمانية، لرائد الأعمال ناصر بن محمد الحجري، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2016م، وهو الشريك والمؤسِّس للشركة.

ويأتي تدشين العلامة التجارية ومنتج القهوة الجديد "المزاج" للشركة كجزء من جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتشجيع أعضائه على إطلاق منتجات عمانية ذات جودة عالية لديها القدرة على المنافسة والنمو والتوسع من أجل الوصول إلى أسواق أوسع وأرحب. علما بأنَّ قهوة "المزاج" يتم تعبئتها في عبوات مختلفة مُصمَّمة بطريقة أكثر جاذبية وتطورا ويتم توزيعها بناء على نوعية النكهة؛ حيث يتم تحضيرها باستخدام مجموعة من النكهات والإضافات المعروفة والمحبذة في السلطنة.

وقال ناصر الحجري إنَّ تدشين العلامة التجارية وتصميم العبوات لمنتج "المزاج" يعتبر الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح من أجل بيع وتسويق المنتج الخاص بالشركة، مشيرا بأن هذه العلامة التي تم تدشينها، مؤخرا، بعد ما قام مستشارو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بإعدادها ستُسهم في تطوير مكانة المنتج محليا والتعريف أكثر بمكانة وتميز القهوة العمانية التقليدية خارج السلطنة. وأوضح أن العلامة التجارية الجديدة التي تم اعتمادها من قبل وزارة التجارة والصناعة سوف تساعد شركة الطبيعة الحديثة في تسويق وبيع منتجاتها الأخرى كالحلويات والمكسرات والبهارات. وأكد الحجري أنَّ الدعم والمساندة من قبل مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أسهم في وصول الشركة لهذه المرحلة. ووجه الشكر الجزيل لمؤسسة الزبير على الدعم المتواصل في إعداد وتدشين العلامة التجارية، والتي تعد الانطلاقة الحقيقية للشركة الى المرحلة المقبلة.

وقالت لينا الحصين رئيسة قسم الاتصالات المجتمعي بمركز الزبير: سعداء بدشين العلامة التجارية وتصاميم عبوات التعبئة والتغليف وإطلاق المنتج الجديد لرائد الاعمال ناصر الحجري أحد أعضاء المركز، ومن خلال متابعته من قبل مستشاري مركز الزبير أدركنا بحاجته لعلامة تجارية جديدة لمنتجاته التي تتواجد منذ فترة في الاسواق المحلية، إضافة لتصاميم جديدة للتغليف والتعبئة؛ وذلك بهدف توطيد الهوية التسويقية للمنتج مما سيساعد على التوسع التسويقي.

وأشارت إلى أنَّ رائد الأعمال ناصر الحجري يملك خبرة سابقة في مجال تجارة الجملة، وحرصه الشديد على تحقيق النمو في عمله مكننا من الوصول إلى هذه المرحلة وفي وقت سريع. واضافت بأن العلامة التجارية الجديدة لمنتج القهوة والتصميم الجديد لعبوات التعبئة سيُسهمان في تسويقها وتحقيقها للنمو؛ وذلك من خلال التعاقد مع المحلات والمجمعات المتخصصة بتجارة التجزئة.

 

تعليق عبر الفيس بوك