يستهدف توفير تسهيلات مصرفية للطلاب والموظفين

"رسوم شهادتي" من بنك مسقط لتقديم تمويل قصير الأجل للرسوم الدراسية والتدريبية

مسقط - الرُّؤية

أَطْلَق بنكُ مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- منتج "رسوم شهادتي"، والذي يهدف لتقديم تسهيلات مصرفية بأسعار فائدة منخفضة، وبتمويل قصير الأجل؛ من بينها: إمكانية دفع الرسوم المدرسية للطلاب والطالبات في المدارس الخاصة، ورسوم الدورات التدريبية للموظفين؛ وذلك تماشيا مع رؤية البنك "هيا ننجز أكثر"، وكجزء من إستراتيجية بنك مسقط في تقديم تسهيلات وخدمات مصرفية تلبي احتياجات مختلف الزبائن وتماشيا مع قيم البنك، والتي من بينها الريادة والإبداع والابتكار.

ويشتمل منتج "رسوم شهادتي" على تسهيلات مصرفية مرنة، يمكن لأولياء الأمور دفع الرسوم المدرسة لأبنائهم الطلاب والطالبات، وكذلك يُمكن للطلاب أو الموظفين الاستفادة من هذا المنتج الجديد في دفع رسوم الدورات التدريبية التي تنظمها المعاهد المتخصصة؛ حيث يقدم بنك مسقط تمويلا حتى 10 الاف ريال عماني وبنسبة فائدة مخفضة 3.5% ولمدة سنة واحدة، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول منتج "رسوم شهادتي"، أو الاستفسار عن كيفية التقديم على القرض والمستندات المطلوبة، يُمكن الاتصال على مركز الاتصالات بالبنك رقم 24795555 لمعرفة المزيد من المعلومات عن القرض أو الاستفسار عن كيفية التقديم على القرض والمستندات المطلوبة.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: سعداء بتطوير منتج "شهادتي"، وإضافة تسهيلات تمويلية جديدة من خلال المنتج الجديد "رسوم شهادتي" كأول منتج يقدم تمويل قصير الاجل يهدف لدفع الرسوم المدرسية وللراغبين في الالتحاق بالدورات التدريبية والصيفية المتخصصة. مشيراً إلى أنَّ اطلاق البنك لهذا المنتج جاء بعد دراسة السوق وتلبية لاحتياجات الزبائن وتوفير الفرص لفئة الشباب في الاستفادة من فرص التعليم في المدارس والمعاهد الخاصة. مؤكدا المعشني أنَّنا نُولي الزبائن أهمية وأولوية خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات لتلبية متطلبات مختلف الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأوْضَح المعشني أنَّ التعليم والتدريب من الأمور المهمة التي يحرص الجميع على دعمها؛ وذلك بهدف تنمية وتطوير مهارات الطلبة والطالبات والاستفادة من العروض التي تقدمها المدارس والمعاهد الخاصة المنتشرة في السلطنة. مضيفاً بأنَّ بنك مسقط يحرص دائما على تطوير المنتجات والخدمات لتواكب المستجدات ومتطلبات الزبائن في مختلف المجالات والقطاعات والتي من بينها قطاع التعليم.

وأشار المعشني إلى أنَّ طرح منتج "رسوم شهادتي" خُطوة مهمة ضمن الخطوات الأخرى التي يحرص البنك على تنفيذها لتعزيز قطاع التعليم وتوفير التمويل اللازم للطلاب والطالبات والموظفين في كافة المراحل الدراسية والتدريبية التي يحتاجها الطلاب والموظفين ليؤكد بنك مسقط مجدداً استمراره في الريادة والابتكار والإبداع، ومواصلة هذا النهج في طرح مزيد من المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات كافة زبائن البنك من افراد وشركات ومؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك