"عمانتل" تكرم وكلاء المبيعات غير المباشرة في ظفار

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "عُمانتل"، الأسبوع الماضي، احتفالية خاصة لوكلاء المبيعات غير المباشرة بمحافظة ظفار بفندق هيلتون صلالة، بمشاركة أكثر من 120 وكيلا معتمدا من مختلف ولايات المحافظة؛ لتكريم الموزعين المتميزين طوال الفترة الماضية، ومناقشة سبل تطوير العمل لدى هؤلاء الوكلاء، ورفع مستوى الأداء لخدمة مشتركي عمانتل وتلبية لمتطلبات السوق المحلي.

وقال مُحمَّد مُحسن عبداللطيف مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل، إنَّ الشركة ترتكز ضمن إستراتيجيتها الهادفة للتحول الرقمي 3.0 على الارتباط بمشتركيها، والعمل على تعزيز أعمالها التجارية، ويتسنَّى ذلك بإيجاد شركاء إستراتيجيين وقنوات تواصل لتقديم أفضل خدمات الاتصالات وتحسين تجربة مشتركينا وزيادة حماسهم وهم يستخدمون خدمات عمانتل المختلفة ذات الحلول المبتكرة. ونحن نعتز بشركائنا من الموزعين غير المباشرين وما يقدمونه من أداء متميز وفعَّال أسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة في هذا الشأن، وتوسيع شبكة توزيع منتجاتنا وخدماتنا للاتصالات والنطاق العريض للانترنت، ونحن على ثقة بقدرة الموزعين لتوفير متطلبات المشتركين والمتغيرات المتسارعة للسوق التنافسية، وجعل عمانتل الخيار الأول والأفضل لمستخدمي خدمات الاتصالات بالسلطنة.

وقال مُحمَّد عبداللطيف: سعداء بلقائنا مع الموزعين غير المباشرين في محافظة ظفار والردود الإيجابية التي تلقيناها أثناء اللقاء الذي ساده التفاؤل لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة، وقد ناقشنا العديد من المستجدات في عمل الموزعين وتبادل الآراء ووجهات النظر المتقاربة التي تعزز التعاون بيننا وتدعم ريادتنا لقطاع الاتصالات.

وأشار مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل، إلى أنَّ الشركة تسعى دائما لتعميق العلاقات مع شبكة وكلائها من خلال مبادرات تطويرية أو برامج تحفيزية مثل برنامج "حياكم" الذي تم تدشينه في شهر مارس من هذا العام يهدف إلى تصنيف شبكة وكلائها المعتمدين لمستويات مختلفة اعتمادا على أدائهم؛ حيث يتم العمل به مع مؤسسة سيل Sale International الموزع الحصري لخدمات عمانتل في السلطنة. ويسمح البرنامج للوكلاء الحصول على مكافآت إضافية إلى جانب تحقيق الأهداف المشتركة وتحسين مستويات الجودة.

 

تعليق عبر الفيس بوك