المدعي العام: مراكز التوقيف تحظى باهتمام بالغ التزاما بالقوانين ورعاية للنزلاء

شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مبنى إدارة التوقيف في ولاية صحار

 

صحار- الرؤية

احتفلت شرطة عمان السلطانية مساء أمس بافتتاح مبنى إدارة التوقيف بولاية صحار، وذلك تحت رعاية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام، وبحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من أصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية ومديري المصالح الحكومية وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.

وبعد وصول راعي المناسبة، شاهد والحضور الاستعراض العسكري الذي أقيم بهذه المناسبة؛ حيث أدى طابور الاستعراض التحية لراعي المناسبة، ثم مرّ الطابور أمام المنصة الرئيسية، وردد المشاركون نشيد الشرطة، ونداء التأييد، واختتم بخروج الطابور من ميدان الاستعراض، بعدها قدمت موسيقى شرطة عمان السلطانية عدداً من المعزوفات الموسيقية.

بعد ذلك قام راعي المناسبة بإزاحة الستار إيذانا بافتتاح المبنى، ثم رافقه اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات والحضور في جولة بأرجاء المبنى.

وبهذه المناسبة، أشاد سعادة المدعي العام بأهمية هذا المبنى الذي سيُسهم في تحقيق وتعزيز الأمن والأمان في هذه المحافظة من أرض السلطنة الحبيبة. وقال إن مراكز التوقيف حظيت في السنوات الأخيرة باهتمام ورعاية كبيرين من قبل قيادة شرطة عمان السلطانية، على نحو ينسجم والقوانين والتشريعات، ويوفر الرعاية اللازمة للنزلاء، بما يحقق الإصلاح وإعادة التأهيل، ويعمل على إعادة إدماج النزيل في المجتمع، وفق ما ينص عليه قانون السجون وقانون الإجراءات الجزائية وغيرهما من القوانين ذات الصلة.

وأثنى سعادته على المنجزات الشُرطية التي تحققت من مباني ومشاريع إلى جانب الموارد البشرية وتأهيلها وهو ما يعزز العدالة الجنائية ويدعم حفظ النظام في ربوع البلاد كافة، ويكرس دولة المؤسسات والقانون التي أرسى دعائمها بكل حكمة واقتدار مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك