"المها" تطلق هويتها الصوتية وفيلما سياحيا عن السلطنة

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية (ش.م.ع.ع) هُويتها الصَّوتية مع إنتاج فيلم سياحي قصير عن عُمان، تزامنا مع احتفالات البلاد بيوم النهضة المباركة.. ويأتي إطلاق موسيقى المها كهوية سمعية للشركة، لترسخ بشكل جمالي في أذن السامع فتطربها وتسترجع معه التجارب الجميلة مع خدماتها الراقية ذات الجودة العالية، وتأكيداً لشعارها اللفظي "معكم أينما كنتم"؛ حيث تم إنتاج هذا العمل بأياد عمانية مبدعة، تناغمت فيها ألحان العود مع الإيقاعات التقليدية، وتم تأليف الموسيقى باستيحاء التنوع الجمالي للسلطنة لتحكي تنوعه الجغرافي مع الوحدة الثقافية.

ويتضمَّن الفيلم السياحي القصير -التي أنتجته الشركة- لقطات متنوعة من عمان، التي تم التقاطها على مدار ثلاث سنوات من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وجاء إنتاج العمل متزامنا مع تدشين موسيقى المها؛ حيث سيضيف هذا العمل بعدا آخر للموسيقى، إضافة إلى دوره الكبير في الترويج عن السلطنة ولشركة المها في وسائل التواصل المختلفة نظراً لما يحتويه من تنوع في المناظر الجوية الرائعة.

وتعملُ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني 35/1993، تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها 204 محطات منتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية والخدمات التجارية المتكاملة، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك