تخفيضات وهدايا نقدية على "ميتسوبيشي أتراج" حتى 21 يوليو

مسقط - الرُّؤية

تُتِيح الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرَّسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- فرصة اقتناء طراز ميتسوبيشي أتراج، مشمولًا بعرض التخفيضات الكبرى أو الهدايا النقدية، فضلا عن الاستفادة من مزايا "عروض رمضان الكبرى" التي أطلقتها مجموعة الزبير للسيارات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويستمر العرض حتى 21 يوليو الجاري.

ويحصل كلٌّ من يقتني ميتسوبيشي أتراج ضمن فترة العرض، إضافة للتخفيضات الكبرى أو الهدايا النقدية -حسب اختيار الزبون- على ضمان يمتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة، والمساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، إضافة للتسجيل المجاني.

وتعليقا منه علي هذا العرض، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "أتراج سيارة أنيقة وعصرية، إلى جانب كونها متطورة تقنيًا وصديقة للبيئة، تمتاز بمنح السائق متعة القيادة، وهي سيارة سهلة الاقتناء وجذابة ضمن مجموعة ميتسوبيشي. وفي هذا العرض نتيح فرصة ثمينة لاقتناء أتراج بأسعار تنافسية غير مسبوقة، فضلًا عن المزايا العديدة الذي يمنحها العرض الرمضاني للملاك الجدد لطرازات ميتسوبيشي".

وسيحظى العملاء الذين يشترون ميتسوبيشي أتراج قبل إنتهاء العرض في 21 يوليو بتخفيضات تصل إلى 28% وهدايا نقدية تصل إلى 1555 ريالا عمانيا، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الاولى والضمان الممتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضا، وإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للعملاء خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%.

وعند اطلاقها في العام 2014، دخلت أتراج السوق محدثة نقلة نوعية للسيارات ذات التكلفة المنخفضة وذلك بعد انقطاع 19 عامًا عن الأسواق في عُمان، وقد بنيت فكرة أتراج على الاقتصاد في الوقود والسعر المناسب والحجم المثالي. وتفخر ميتسوبيشي بحصول هذه السيارات على شهادات بيئية من ناحية كونها من أقل السيارات ضررا على البيئة، مع تميزها بتقديم مستوى عالٍ من الاقتصاد في الوقود، إضافة للقيمة المثالية وأسلوب القيادة الشيق والسهل في آن معًا؛ مما يجعلها الخيار الأمثل للعوائل والأفراد على حدٍ سواء.

وأضاف مانوج راندي بأن العرض يشمل بالإضافة إلى أتراج كلًّا طرازات ميتسوبيشي والتي تتضمن ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية، و إل200، ولانسر إي إكس، وباجيرو، وأوتلاندر؛ وبذلك تكون جميع هذه الطرازات مثالا مميزا لما يمكن أن تقدمه سيارات ميتسوبيشي، لذلك ندعو الجميع للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي قبل أن ينتهي خلال أيام قليلة.

تعليق عبر الفيس بوك