تغيير موعد رحلة "الطيران العماني" إلى بنجلور لعطل فني

 

مسقط - الرُّؤية

تعرَّضتْ طائرة الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- من طراز بوينج 800-737 والمجدولة على الرحلة رقم 283 WY إلى خلل فني خلال إقلاعها من مطار مسقط الدولي متوجهة إلى بنجلور؛ مما أدى لعودتها إلى مركز عمليات الناقل الوطني بمطار مسقط الدُّولي.

وكانت الرحلة أقلعت من مسقط في تمام الساعة 10:25 بالتوقيت المحلي وعلى متنها 154 من الركاب وثلاثة أطفال رضع و6 هم أفراد الطاقم الجوي. واستقل جميع الركاب عند هبوط الطائرة الحافلات المخصصة لنقلهم ووصلوا إلى مبنى المطار بسلامة. وتم توفير طائرة بديلة تحت نفس الرقم أقلت كافة المسافرين إلى وجهتهم وذلك في تمام الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لمسقط.

يُشار إلى أنَّ من أهم أولويات الطيران العماني الحرص على سلامة المسافرين والموظفين، ويفخر الناقل بسجله المميز في مجال الالتزام بأعلى درجات السلامة والأمن. ويواصل الناقل الوطني للسلطنة توفير التدريب المكثف لأطقمه الجوية على أسلوب الإدارة الفعالة لمثل هذه الحوادث عند وقوعها حرصا منه على سلامة الركاب، كما يواصل تعاونه بصورة وثيقة مع جميع سلطات المطارات على مستوى شبكة خطوطه الجوية.

ويتقدَّم الطيران العُماني بالشكر إلى كافة الموظفين في مطار مسقط الدُّولي، وشرطة عُمان السلطانية، والهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات على التعاون الذي أبدوه.

تعليق عبر الفيس بوك