"عمانتل" تسلم مفتاح "ميني كوبر" للفائز الرابع في "امسح واربح"

 

مسقط - الرُّؤية

سلَّمتْ "عُمانتل" مُفتاح آخر سيارة ميني كوبر للفائزة الرابعة ريم البرير، في حفل رمزي أقيم بمنفذ الشركة بجاردن سيتي بصلالة، معلنة بذلك ختام العرض الترويجي "امسح واربح" لمشتركي حياك الذي أطلقته "عُمانتل" في أبريل الماضي؛ ليمنح المشتركين الفوز بجوائز متعددة بلغت أكثر من مليون جائزة مختلفة.

وكانتْ ريم البرير شاركت في عرض "امسح واربح" من خلال شرائها بطاقة تعبئة رصيد فئة 1 ريال. وعبَّرت عن فرحتها باقتنائها سيارة ميني كوبر قائلة: لم أتوقع أبدا فوزي بالجائزة الكبرى وسيارة ميني كوبر في العرض الأكثر من رائع، وقد سَبق لي أنْ ربحت جوائز أخرى من خلال العرض؛ مثل: إنترنت نقال مجاني ودقائق مجانية. ومنذ فترة وأنا أخطِّط لشراء سيارة جديدة، فجاء فوزي بالسيارة من "عُمانتل" لتلبي ما كنت أبحث عنه. وأضافت: أشكر "عُمانتل" على عروضها المميزة التي تجعل من حياة المشتركين رائعة، وتمنحنا تجربة مختلفة في استخدام خدماتها.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بـ"عُمانتل": نبارك في البداية لسعيدة الحظ بالفوز بالسيارة الرابعة والأخيرة التي نقدمها لمشتركينا ضمن عرض "امسح واربح"، والذي نعتبره مكافأة لولائهم وثقتهم بما نوفره من حلول اتصالات متطورة ومبتكرة في الوقت نفسه؛ سعينا لأنْ نكون أكثر قربا من مشتركينا، ونقدِّم لهم مجموعة من الجوائز المتنوعة والقيمة لإثراء حياتهم وقد نجحنا في ذلك ولله الحمد".

وأكَّد سعيد الشنفري أنَّ "عُمانتل" ستواصل إطلاق مثل هذه العروض من فترة إلى أخرى لتزيد الحماس لدى المشتركين، وتمنحهم فرص لإثراء تجربتهم في استخدام خدمات الاتصالات من "عُمانتل".

تعليق عبر الفيس بوك