"العمانية للغاز المسال" تدعم أنشطة "الوفاء التطوعي" في بدية ودماء والطائيين

مسقط – الرؤية

سلمت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حافلتي نقل حديثتين لمركزي الوفاء التطوعي بولايتي بدية ودماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية، بناءً على اتفاقيات تم توقيعها في وقت سابق هذا العام. وتأتي المبادرات لتعزز مسيرة التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، مؤكدة نهج الشركة المتواصل في تمويل مبادرات اجتماعية متنوعة في جميع أنحاء السلطنة تلامس شريحة واسعة من أبناء المجتمع. ومن المؤمل أن تسهم هذه الحافلات في تعزيز الخدمات التي تقدمها المراكز - خاصة للأطفال ذوي الإعاقات الذهنية أو الجسدية - فضلاً عن إيصال رسالة وأهداف الجمعية من أجل الارتقاء بخدمات وثقافة الأشخاص المنتسبين لهذه الشريحة من المجتمع من خلال تنظيم المركز للعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

وتأتي المبادرة في إطار سعي الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال المتواصل لتعزيز الخدمات التي تقدمها مراكز الوفاء التطوعي بالسلطنة، وإيمانا منها بدور المسؤولية الاجتماعية في رفد المبادرات وتحقيق التطلعات. حيث قامت الشركة بدعم مشاريع مماثلة في 17 مركز من مراكز الوفاء التطوعي في كافة ربوع السلطنة.

وقال راشد بن عبدالله النصري – نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: نسعى إلى توفير كل سبل الدعم للمجتمع وفقاً لتطلعاته، إذ أننا نهدف إلى خدمة المجتمع والمساهمة فيه بمختلف جوانبه. مشيرا إلى أنّ دعم قطاع التنمية الاجتماعية كان وما زال يتصدر قائمة أولويات الشركة.

 

ومن خلال مساهماتها في مسيرة التنمية، قامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من خلال برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي بضرب أروع الأمثلة لمختلف مؤسسات القطاع الخاص في الجهود التي يمكن أن تبذلها في برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تؤكد على تعزيز أوجه التعاون بين مؤسسات القطاع العام والخاص لرفد الاقتصاد الوطني والخطط التنموية الطموحة التي تشهدها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك