تسليم الجوائز للفائزين بالمسابقة الرمضانية لبنك صحار

مسقط – الرؤية

 

أعلن بنك صحار عن الفائزين في مسابقته الرمضانية "صحار العطاء"على صفحة توتير، ليختتم بذلك حملة ناجحة أطلقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي معززا حضوره عبر هذه الصفحات. واستمرت المسابقة خلال الفترة من 4 إلى 15 يونيو الماضي ودعت متابعيها للرد على المتابعين بعشرة أسئلة متعددة الاختيارات مع استخدام هاشتاغ #صحار_العطاء وتتعلق بمبادرات بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية.

واستلم خمسة فائزين مجموعة متميزة من أجهزة سامسونج الذكية في المقر الرئيسي للبنك، حيث قام الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم الجوائز للفائزين.

وقال مازن بن محمود الرئيسي: بالنيابة عن بنك صحار أود في البداية أن أهنىء الفائزين معنا في المسابقة الرمضانية "صحار العطاء"على توتير. لقد استطاعت هذه المسابقة، كغيرها من المسابقات المماثلة، بأن تعزز استراتيجيتنا الرامية إلى إرساء علاقة قوية مع زبائننا من خلال التفاعل الدائم. هذا ونتوقع، مع زيادة اهتمام الزبائن بصفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، بتلقي ردود فعل بناءة حول كيفية تحقيق مزيد من التميز في خدماتنا ومنتجاتنا.

وخلال السنوات الماضية حقق بنك صحار حضورا ملحوظا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما ساعده على بناء علاقة وثيقة مع زبائنه ومتتبعيه. حيث وصل عدد المتابعين عبر صفحته على الفيسبوك ما يزيد عن 50,000 شخص، وأكثر من 11,000 متابع على صفحة الانستغرام، و7,250 متابع عبر صفحة تويتر. وتعد منصات الاعلام الاجتماعي والرقمي أساسية في استراتيجية بنك صحار الهادفة للتطور بصفة مستمرة، وتأتي ضمن إطار التواصل الدائم مع قاعدة زبائننا الذين نشهد تفاعلهم عبر منصّاتنا الإلكترونية، ومن خلال الفعاليات والأنشطة التي يتم تحضيرها والإعداد لها بدقة من أجل استيعاب متطلبات الزبائن.

 

تعليق عبر الفيس بوك