إشراقة تدعم العرس الجماعي الخامس عشر لولاية إزكي

 

إزكي - الرؤية

في مبادرة منها قامت "إشراقة" التابعة لجناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، بتقديم الدعم للعرس الجماعي لولاية إزكي، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، والذي جمع 47 عريساً.

وفي هذا الصدد قال نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس، "دعمنا للعرس الجماعي لولاية إزكي يشكل جانباً أساسيا من برامج إشراقة المجتمعية التي تسعى إلى تحسين حياة الأفراد. ونشعر بالفخر كوننا جزءًا من هذا الحدث الذي سيترك ذكرى لا تنسى".

وأضاف أنّ إشراقة تواصل دعمها للسنة الخامسة على التوالي للعرس الجماعي بإزكي، والذي يساند الأزواج في تخفيف عبء مصاريف الزواج. 

وقال محمد بن علي بن محمد الريامي، المشرف العام على العرس الجماعي، "نتوجه بالشكر لإشراقة على الدعم المتواصل الذي يساعدنا على تحقيق أهدافنا الساعية لإعطاء الشباب العُماني القاعدة الجيدة للانطلاق في الحياة الزوجية. ومن خلال هذا الدعم السخي، استطعنا إرساء نظام ناجح للشباب يضمن بداية جيدة للزواج".  

ويعد العرس الجماعي لولاية إزكي مبادرة اجتماعية مشتركة، بدأت في 2003 بدعم من عدة مؤسسات عامة وخاصة من أجل تيسير حياة الشباب ومساعدتهم على الاستقرار في زواجهم دون متاعب حيث يشارك العريس بمبلغ رمزي فقط بينما تتكفل بباقي النفقات مؤسسات متطوعة مثل إشراقة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك